كريستال الحاج لموقعنا: من الصعب إرضائي وقلبي لم يدق

 

 بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

لاطالما كانت إطلالات وأخبار نجمة الموسم الثاني من برنامج “تايك مي اوت- نقشت ” على الـ  LBCI كريستال الحاج محطّ إهتمام متابعيها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ما يميّز كريستال جاذبية وجمال شرقيّ وقامة ممشوقة، ما يجعل من اطلالاتها حديث الناس في كلّ مرة تنشر فيها صورة لها.

وقد ارتدت مؤخراً كريستال فستان اسود أنيق يجمع بين الجرأة البعيدة عن الاثارة المبتذلة، وفي حديث خاص لموقعنا قالت كريستال لنا انّ الفستان إختارته من تصاميم المصمم طوني باشا.

واضافت كريستال انّها ما إن شاهدت الفستان حتى إختارته، لانه يشبه شخصيتها، حيث يجمع الاناقة والجرأة والاثارة بدون ان يخدش الحياء.

وتابعت انّها ما إن تعرفت على طوني، شعرت بالارتياح بالحديث معه ووجدته قريباً من القلب،  مشيرة إلى أنّ ذوقها صعباً وليس من السهل إرضائها ولكنها وجدت ان تصاميم طوني واسلوبه قريب من من خط الازياء الذي تحبه.

واشارت انّها تعاملت مع عدد من المصممين وأبرزهم  المصمم فؤاد سركيس ولكن لكل مصمم ذوقه الخاص به، وانّها تحبّ تشجيع كل مصمم مبتكر وتصاميمه مميزة .

كشفت لنا انّها بصدد التفاوض على عدة مشاريع منها مسلسلاً وفيلماً وعدداً من الفيديو كليب، الا انها لا تستطيع التصريح عن ايّ من هذه الاعمال قبل التوصل إلى إتفاق نهائي مع الجهات المعنية بالامر.

وصرّحت عن رغبتها بوضع حدّ لكلّ الإشاعات التي طاولتها حول وجود علاقة تجمعها بالفائز معها في برنامج “تايك مي اوت-نقشت” نيكولا يخعازي، مشددة ان كلّ ما يجمعه به علاقة صداقة فقط.

أخيراً، أكّدت انّ قلبها لم يدق لأحد حتى الساعة، وحين تعيش الحبّ الحقيقي الذي يغني له قلبها لن تتردد بالتصريح والكشف عن الامر.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram