المصمم طوني باشا لموقعنا: تصاميمي نادرة لانني أعتمد على الابتكرار وليس على التكرار ومجموعتي الجديدة مليئة بالمفاجآت

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن  

بتلاقي الليل والنهار، فينير القمر  ليالي السهر ويبذغ الفجر فتتلون السماء بأجمل الوان الحياة…من أحلام وردية وعشق للالوان والاقمشة إكتشف موهبته الدفينة…بالاصرار على الوصول، صقل موهبته بالخبرة وراح يتنقل في مشاغل كبار المصممين في العالم العربي…ومنذ خمس سنوات انطلق الطير الغريد وبدأ مصمم الازياء الشاب طوني باشا يبدع…يحيك الاقمشة بتقنية عالية وباحتراف ملموس مواكباً موضة العصر، يحرّكه الالهام وعشق دفين لموضة العصور القديمة، موضة تتجدّد فتنقلك الى ابداعات العصور القديمة في الازياء باسلوب متجدد.

 

وفي لقاء خاص  لموقعنا جمعنا بالمصمم الشاب طوني باشا، كشف لنا عن تفاصيل مسيرته وعن أعماله ومشاريعه المستقبلية. وقال باشا أنّه إكتشف موهبته عن عمر صغير ولم يتردد بصقلها بالعمل في مجال تصميم الازياء؛ فبدأ من الصفر إلى أن قرر التغريد بمفرده وترجمة أحاسيسه وافكاره بالاقمشة لتتفجر باجمل التصاميم على اجساد النساء.

ولفت إلى أنّه يجمع في تصاميمه بين عشقه لموضة الزمن الجميل ونجماته والموضة العصرية، ويشدّد على مساندة زوجته له وانّها مصدر إلهامه في الحياة.

 

وقال أنّ الوان هذا الموسم هي : تدرجات ال beige rosé  baby blue  و  baby pinkوالoff white، بالرغم من انّه يؤمن بجمال الاحمر والفوشيا والاخضر بمختلف درجات هذه الالوان إذا ما كان التصميم قد نفّذ بحرفية وأناقة من الالف إلى الياء. وطبعاً اكّد بأنّ لا جمال على أناقة اللون الاسود فهو سيد الالوان .

أما عن فساتين الزفاف، فاشار باشا إلى أنّه يقدّم فساتين الاعراس ويكشف عن أفكاره بناء على طلب الزبائن، لأنّ تركيزه اليوم على فساتين السهرة، وبالنسبة فساتينه كالجواهر النادرة لأنّه يعتمد على الإبتكار وليس على الكمية، لذلك فساتينه مميزة وليست مكررة ويندر وجود مثلها في السوق.

ويتألف فريق عمله من أربعة موظفين، و يقع مشغله وصالة عرضه في الأشرفية، ولكن يحرص طوني على الإشراف على كلّ التفاصيل بنفسه.

وعن تعاونه مع نجمة ” تايك مي اوت- نقشت ” كريستال الحاج التي ارتدت فستان أسود أنيق من تصميمه، قال انّه تعرف آليها من خلال صديق مشترك بينهما، وبأنّها كانت قد إختارت الفستان مسبقاَ ولم يحتاج للكثير من التعديل خاصة وانّ كريستال تملك قواماً ممشوقاً وطول قامة وإطلالة جذابة  كعارضات الازياء .

أخيراً، كشف أنّه بصدد التحضير لمجموعته الجديدة والتي ستكون مليئة بالمفاجآت، و لن يكشف عن تفاصيلها سوى في الوقت المناسب.

 

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram