بين التمثيل والغناء يبقى جمهور النجمة الساحرة داليدا خليل الرابح الاكبر

    بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن 

 

النجمة اللبنانية داليدا خليل تتربع أميرة في قلوب جماهير عريضة تحبها. جمهور “الحلوة والكذابة” يترقّب بشغف وشوق كبيرين إطلاق أغنيتها المرتقبة التي لم تعلن عن اسمها حتى الساعة.

وبعد تالقها بديو المشاهير استطاعت “الاميرة فرح” ان تلفت الانظار لها، بجمال صوتها الذي يليق بالاعمال الاستعراضية. وفازت بالحصول على كلمات شاعر الكلمة الكبير نزار الرحباني الذي ستمتزج كلماته بموسيقى المبدع ميشال فاضل ليوقعا الثمرة الاولى لداليدا كفنانة استعراضية .

صاحبة الاطلالة الساحرة والجميلة وعدت جمهورها ان تقدم عملاً مميزاً يشبهها تطلقه من خلال كليب ستصوّره في منطقة كييف في أوكرانيا بإدارة المخرج زياد خوري.

من جهة أخرى، وإن إقتضى التوضيح بأنّ ضجيج الانتخابات النيابية خطف بريق مسلسل “سكت الورق” الذي عرضته شاشة الmtv قبل شهر رمضان المبارك.

“سكت الورق” الذي لا جدال على جمال نصه الذي حمل توقيع الكاتب الكبير مروان نجار وإنتاج شركة NMPRO للمنتج نديم مهنا، تحوّل بعد استياء الجمهور من عدم تنظيم وقت عرضه إلى فيلماً سينمائياً سيحمل روح المسلسل مع إختلاف في التفاصيل والنهاية.

وسيحمل الفيلم عنوان “مينَك إنت” وقد اطلقت الشركة البوستر الاعلاني الاول له بدون الكشف عن أيّة تفاصيل أخرى.

اخيراً بين الغناء والفن يبقى جمهور النجمة الجميلة التي تمزج شخصيتها بين الرقّة والحيوية، هو الرابح الاكبر لانّه يحظى بالاستمتاع باعمال مميزة لنجمته المفضلة.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram