خاص – البنفسجي يعكس سحر الشمس نجوى كرم…هل تكشف عن جديدها في عيد الأضحى ولمن تقول “كنت بشوفك بعيون حبي وانت بعيد وانت بقربي”؟!

 

 

 

  بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

 

نجوى كرم نجمة تلمع في سماء الفن منذ سنوات عدت، ويزداد بريق جمالها كل يوم؛ فشمس الاغنية اللبنانية تدفىء بصوتها العذب الشجيّ قلوب الملايين من عشاقها.

هي القمر الذي ينير لياليهم والشمس التي تشرق فتعكس أشعة حبها نهاراً وليلاً…محبة ملكة القلوب كما يسميها الجيش النجواني في القلوب مكانها، راسخة في مخيلة الملايين.

أطلّت الشمس على عشاقها بصورة جديدة لها أنيقة كعادتها بلون بنفسجيّ، ساحرة بمكياج ناعم يميّزه أحمر الشفاه الذي إختارته نجوى من لون الجيمبسوت الذي إرتدته، وتزينت برفعة بسيطة ناعمة سمحت بتسليط الضوء على جمال عينيها.

وقد استخدمت نجوى الصور كخلفية جديدة لصفحاتها وحساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، مع صورة البروفايل التي بدا فيها شعرها منسدلاً على وجهها، صورتين تشبهان سحر جمالها وصوتها القويّ.

 

 

 

 

عشاق عروسة زحلة على موعد معها بحفل جديد في ضهور الشوير في التاسع والعشرين من الجاري لمناسبة عيد الجيش الذي لا تفوّت فرصة نجوى إلا وتوجه له التحية في حفلاتها.

وتحضيرات الجيش النجواني انطلقت لتحضير إستقبالا يليق بملكتهم وإنتهاز الفرصة لرؤيتها وسماع أغنياتها والرقص على أنغامها والتقاط الصور لها ومعها.

وتجدر الإشارة إلى أنّ شمس الأغنية بصدد التحضير لثلاث أغنيات جديدة، ستختار واحدة منها قد تصدرها في عيد الأضحى.

 

 

 

 

وفي منشور خاص لشمس لبنان على حسابها على تويتر، نشرت جملة من أغنية كوكب الشرق أم كلثوم “إسأل روحك”، وإختارت نجوى جملة “كنت بشوفك بعيون حبي و انت بعيد أو انت بقربي”، فلمن تقول شمس الأغنية اللبنانية هذه العبارة  التي تحمل أسمى وأجمل معاني الحب؟!

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram