إطلالة ساحرة لملكة جمال لبنان سالي جريج في بياف ولموقعنا: سعيدة بما حققته المرأة في الفترة الأخيرة والإعلام هدفي الأوّل

 

 

 بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن 

 

 

هي ملكة جمال لبنان للعام 2014، وهي فعلاً ملكة وهج بريق جمالها وجاذبيتها لم يتغيّر منذ لحظة إنتخابها بل زادت تألقاً وسحراً بعد أن إختبرت شعور الأمومة للمرة الأولى منذ أشهر، إنّها الاعلامية سالي جريج التي تخطو أولى خطواتها في مجال الإعلام من خلال تقديمها  فقرة “صحتكن بالدني” على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال .

الإطلالة الأخيرة للملكة سالي كانت على السجادة الحمراء في ساحة النجمة في حفل مهرجانات بيروت الدولية للتكريم.

 

 

 

وفي حديث خاص لموقعنا، أعربت سالي عن مشاركتها بالمهرجان الذي بات مرادفاً لاسم بيروت. وأضافت أنّها ستصوّر فقرات جديدة من “صحتكن بالدني”، لافتة إلى أنّها تعمل بالنصائح التي تقدمها للجمهور قدر المستطاع.

وأعربت عن سعادتها بالتقدم الملحوظ التي حققته المرأة خلال الفترة الأخيرة في المجالات كافة لناحية الحصول على حقوقها، علما أنّها كانت قد رفعت لواء قضية المرأة خلال فترة ولايتها.

ولم تمانع سالي بفكرة خوض تجربة التمثيل إذا كان هناك عمل يقنعها وتشعر بأنّها قادرة أن تلعب الدور الذي سيسند إليها حينها، مؤكدة أنّها لا تفكر بدخول معترك السياسة وتفضل العمل في برامج خاصة مع جمعيات ومؤسسات فعالة قد تحقق فعلاً الهدف المنشود.

وشدّدت على أنّها ستواصل العمل من أجل تطوير نفسها على المستوى الإعلامي، فهذا هدفها الرئيسي، بشرط أن لا يؤثر ذلك على دورها كأم، خاصة أنّها قد أنجبت مؤخراً طفلها راي.

ولا يمكن أن تشاهد سالي بدون أن تسألها على إطلالتها الساحرة التي خطفت الأنظار خلال المهرجان كواحدة من أجمل الإطلالات التي جذبت عدسات جميع المصورين، وعن هذه الإطلالة قالت  أنّ فستانها الذي يمزج بين لونيّ الرمادي والأزرق السماوي Baby Blue، يحمل توقيع المصمم نجا سعادة، وقد تزينت بمجوهرات ناعمة من مكرزل، كما إهتمّ بتصفيف شعرها المزيّن جيرارد قبرصي من صالون طوني مندلق حيث تألقت برفعة شعر ساحرة وبمكياج ناعم بأنامل خبيرة التجميل إيفون حاتم.

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram