خاص – د. ضاهر يجمع بين ملك الرومنسية وائل كفوري والريس ملحم زين ويفاجىء الملايين بعناق وثناء بينهما يتوّج فكرته الفريدة من نوعها

  

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن 

ملك الرومنسية اخد القرار ودخل مسرعاً على السجادة الحمراء قبل إنطلاق حفل مهرجانات بيروت الدولية بدقائق معدودة، فاستوقفه في وسط الطريق ريس الاغنية اللبنانية ملحم زين ورئيس المهرجان د. ميشال ضاهر؛ فسلموا على بعضهم بحرارة الاصدقاء.

د. ضاهر الذي كان في استقبال الريس ملحم زين قبل وصول النجم وائل كفوري، استوقفناهما للحظة وقلنا لهما: “غنيت ريس ملحم (ضلي ضحكي) فضحكت بيروت من قلبها بمبادرة د. ضاهر وبرعاية كريمة من الحريري، فردّ ابو علي قائلاً: حين هاتفني د.ضاهر للمشاركة كنت سعيداً جداً، وهو يقوم بعمل جبّار يعيد احياء العاصمة ونحن نحضر لكم مفاجأة اليوم”.
واستطرد د.ضاهر ليقول بانّ ابو علي إنسان متواضع وفنان كبير يشرفه بحضوره كما يقدّم للفن أجمل الاعمال .

 

 

 

وكان الريس قد اعرب بحماس عن تشجيعه فريق البرازيل في المونديال، مثنيا على الفرق العربية التي لم يحالفها الحظ.

الثناء المتبادل جعلنا نتاكد بانّ ملحم من المكرمين؛ لكن على المسرح فاجأتنا الاعلامية ريما نجيم باستدعاء الريس ملحم زين والاعلامية جيسيكا عازار على المسرح لتقديم النجمة الذهبية إلى ملك الرومنسية وائل كفوري.

وبعد ثناء ابو علي على فن زميله وتقديم الجائزة له، اعرب وائل عن سعادة عارمة تغمره بانّه يحصل على الجائزة من ابو علي العزيز على قلبه جداً ومن الصديقة عازار الذي توجه لها بالقول: ” هني خسروكي بالمجلس”، علماً انّ الاخيرة كانت قد ترشحت على الانتخابات النيابية ولم يحالفها الحظ بالفوز.
وتابع وائل : ” انا من جمعة “اخدت القرار” واليوم معكم وبقلكم انه باقي معكم”، وقدّم الاغنية الجميلة على المسرح وسط هجوم الجمهور إلى الصفوف الامامية قرب المسرح لتصويره بكاميرات الهواتف.

 

 

 

 

الفكرة اللامعة من د.ضاهر استقبلها ابن بعلبك الريس ملحم زين بتواضعه المعهود وبكرم اخلاقه وبحبه لابن زحلة زميله وصديقه ملك الرومنسية وائل كفوري الذي بدوره عانق زين بمحبة خالصة على السجادة الحمراء واعرب عن فخر وسعادة بان يتسلم منه الجائزة.

هذه المبادرة المباركة من د.ضاهر جاءت لتقطع السنة كثيرة كانت قد حاولت إحداث فجوة بين الصديقين الناجحين، فمن شيم اهل زحلة واهل بعلبك التواضع والكرم وحسن النوايا.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram