خاص – الثنائي التركي خالد ارغنش وبرجوزار كوريل لموقعنا: الغناء موهبة فقط لدى السلطان وكوريل ستلعب دور الزوجة والام حقيقة في الفترة المقبلة

 

 

 

  بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن 

 

 

دخولهما على السجادة الحمراء مساء الجمعة في حفل مهرجانات بيروت الدولية للتكريم خطف الانظار بهيبة ووقار السلطان وجمال وسحر ونعومة زوجته القاضية فريدة، اللذين اثبتا للعالم في الحقيقة أنّ “ويبقى الحب” لم يكن مسلسل تركيّ عاديّ، بل هو ثمرة حب بينهما.

هو الممثل التركي العالمي خالد ارغناش وهي زوجته الجميلة الجذابة الذي شاركته النجاج في “انت وطني” و “ويبقى الحب”، الممثلة التركية العالمية برجوزار كوريل ارغنش.

إستقبلهما رئيس المهرجان د. ضاهر بالترحيب وأخذ معهما الصور التذكارية، ووسط تهافت مراسلي الوسائل الاعلامية لمحاورتهما، حصلنا على جواب لسؤالنا من السلطان المتعدد المواهب الذي سبق له الغناء باللغة العربية على المسرح اغنية “البنت الشلبية” فسالناه إن كان سيصد اغان خاصة به فابتسم مجيباً انّ هذه موهبة ليس إلا، فهو درس العلوم البحرية والتمثيل ورقص الباليه ايضاً.

 

 

 

 

اما القاضية فريدة، فاجابت على سؤالنا مؤكدة ان العمل مع زوجها له متعة خاصة، وانها وزوجها سيسافران لقضاء عطلتهما في اكثر من بلد، مشددة انها في هذه الفترة ستلعب دور الزوجة والام فقط حقيقة وليس على الشاشة، وابتسمت قائلة الاولوية لابني علي.

وعلى المسرح اعرب كلّ من ارغنش وكوريل عن سعادتهما بالحصول على الجائزة في بيروت، ممازحة كوريل الحضور بأنّ الفستان الذي ترتديه من خيار مصمم الازياء، وان النساء في لبنان جميلات وأنيقات.

 

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram