مجدي مشموشي يفرض نجاحه في رمضان بعيداً عن السوشيل ميديا ولموقعنا : “كريم” في “بوح السنابل من أجمل أدواري

 

  بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن 

 

لا تستطيع أن تتطرق إلى مسلسلات الشهر الفضيل، بدون تسليط الضوء على شخصية الممثل مجدي مشموشي الذي إختار البقاء بعيداً عن الأضواء والعمل بصمت والنجاح بجدارة بعيداً عن الأضواء الإعلامية، ولكن الحق يقال بأنّ أدوار الممثل مجدي مشموشي في مسلسلات رمضان 2018 تركت أثرها لدى الجمهور، وكره الجمهور للشخصيات التي يؤديها أكبر دليل على تميّزه ونجاح.

في مسلسل “طريق”  تركت شخصية “جهاد” أثرها لدى الجمهور،  حيث إستطاع مشموشي أن يجعل الجمهور يكرهه بتجسيده دور الرجل الاستغلالي إلى أبعد الحدود، الرجل الذي لا يأبه إلا لنفسه ولا يكترث حتى لعواطف الاخرين، حتى الإمرأة التي تحبه.

أما لشخصية “كريم إبراهيم” نكهة خاصة في مسلسل ” بوح السنابل”، فاستطاع الممثل مجدي مشموشي تقديم دوراً مميزاً بأدقّ التفاصيل، فكان بائع الدكّانة في بلدة عيتا الشعب يحاسب زبائنه ويبخل على إبنته، وأروع مشاهد هذه الشخصية كانت حين إجتمع كريم مع والده في المسلسل الممثل القدير أحمد الزين.

 

 

كما لا يخفى ظهور مشموشي في المسلسل الكوميدي “جوليا” الذي تميّز عن بقية المسلسلات وغرّد خارج السرب. وفي حديث خاص لموقعنا، قال أنّه ليس إستغلالياً في الحقيقة وأنّ معظم الأدوار التي تسند للممثل لا علاقة لها بشخصيته.

وأضاف أنّ دوره في “بوح السنابل” من أجمل وأصعب الأدوار التي جسدها، من طريقة الكلام إلى اللباس والمشي والشخصية بحدّ ذاتها.

لم يمنع غياب مشموشي عن السوشيل ميديا من تهافت الصحافيين والمراسلين لإجراء المقابلات الخاصة معه، ما يثبت أنّه يستطيع في كلّ عمل أن يفرض نجاحه ويسلّط الأضواء عليه.

 

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram