نجاح باسم مغنية يتخطى كلّ التوقعات ولموقعنا : أؤيد المنافسة الصحية وتكرار الثنائيات الناجحة بشروط محددة ودوري في “ثورة الفلاحين” مفاجأة

 

 

  بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

إنّ نجومية الممثل اللبناني باسم مغنية لا يختلف عليها إثنان، ولكن نجم “كل الحب كل الغرام” و “تانغو” فرض نفسه هذا العام بقوة في السباق الرمضاني من خلال المسلسلين الانف ذكرهما بنجاح تخطى كل التوقعات.

باسم جسّد شخصيتين مختلفتين، الأولى بدور “ربيع” في ” كل الحب كل الغرام”، المسلسل الذي تدور أحداثه في فترة الإنتداب الفرنسي على لبنان، برز باسم بصورة العاشق المخلص والشاب الوطنيّ الذي يعاني الكثير بسبب الظلم وآلام الفراق عن حبيبته نسرين التي تجسّد دورها الممثلة كارول الحاج.

وقد حصد هذا العمل بجزئيه نسبة مشاهدة إستثنائية في تاريخ الدراما اللبنانية، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير من خلال تحليل أحداث المسلسل بأدق تفاصيله بشكل يوميّ.

أما الدور الثاني الذي جسّده باسم، فكان دور “سامي” في مسلسل تانغو، الزوج الذي عانى من خيانة زوجته الممثلة دانييلا رحمة “فرح”، ونتيجة لهذه الخيانة تفاوتت الآراء إذا كان “سامي” ضحية أم لا.

“تانغو” صنّف واحداً من أهمّ المسلسلات في السباق الرمضاني وحصد إعجاب المشاهدين بشكل كبير. إذن المسلسلان الذي لعب فيهما باسم مغنية دور البطولة، فرضاه نجم رمضان لهذا العام، بإعتراف الجمهور وعدد كبير من الممثلين الذين بدورهم أثنوا على الأداء المتميز لباسم خلال الشهر الفضيل.

 

 

وفي حديث خاص لموقعنا، قال لنا باسم عن ثناء زملائه الممثلين على أدائه، أنّ هذا دليل ثقة بالنفس وروحهم الجميلة.

وأضاف : “أحيي كل زميل قدّم لي التهنئة، وأتمنى أن تشمل المنافسة الصحية عدد كبير من الممثلين في السباق الرمضاني العام القادم.”

ورأى مغنية أنّ الأعمال المشتركة تعتبر مزيجاً جميلاً يرفع سقف المنافسة لتقديم الأفضل للجمهور، ففي لبنان وسوريا نجوم مميزين ومحترفين.

وعن ثنائيته مع الممثلة كارول الحاج، لفت مغنية إلى أنّه لا يمانع بتكرارالثنائية مع أيّ نجمة إذا كانت ناجحة ولكن بمضمون وقالب مختلف.

وعن دوره في “ثورة الفلاحين” المرتقب عرضه في الفترة المقبلة، قال سيكون مفاجأة، وبالرغم من أنّ المسلسل تاريخي إلا أنّ دوري يختلف كلياً عن دور ربيع في “كل الحب كل الغرام”.

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram