ماغي بوغصن ملكة متوجة على عرش الكوميديا في رمضان ولموقعنا : الجمهور يطالبني بالأعمال الكوميدية والنجاح يضاعف مسؤولية الممثل

 

 

  بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

بإبتسامة ساحرة وكلمات يفوح منها عبير المحبة والترحاب، إستقبلت النجمة ماغي بوغصن وزوجها صاحب شركة إيغل فيلمز جمال سنان ضيوف الافطار السنوي التي تنظمه الشركة على شرف نجوم الاعمال الرمضانية وأهل الصحافة والاعلام.

في فندق فينيسيا تنقلت ماغي بين ضيوفها كالفراشة، والتقطت معهم الصور حيناً وأجابت برحابة صدر على ممثلين الوسائل الإعلامية الذين تهافتوا لإجراء المقابلات معها وتهنئتها على النجاح المدويّ لمسلسل “جوليا”، الذي فرض ماغي ملكة متوجة على عرش الكوميديا في السباق الرمضاني.

ماغي التي استطاعت تجسيد 10 شخصية وقدّمت لجمهورها ما يشبه فوازير رمضان بحبكة وأسلوب مختلف من توقيع الكاتب مازن طه وبعدسة المخرج إيلي.ف. حبيب.

وبين الراقصة والحزينة والملكة والرومنسية والمسترجلة وشخصيات متعددة أثرت الجمهور الذي تفاعل مع نجمته وانتظرها طيلة الشهر الفضيل عند الساعة السابعة مساء على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال .

 

 

وفي حديث خاص لموقعنا، أكّدت ماغي على أنّ النجاح يضاعف مسؤولية تجاه الجمهور، لافتة إلى أنّ جمهورها يطالبها بالكوميديا، وقد أمتثل لطلب الجمهور في رمضان لأنّ الهدف الرئيسي من كلّ عمل تقدّمه أن ينال إعجاب الجمهور ويرضي طموحاته.

وشدّدت على صعوبة الأعمال الكوميدية التي لا تقل أهمية عن الأعمال الدرامية، فمن الصعب أن تضحك الجمهور. كما واصلت الحديث بأنّ تقديمها الكوميديا لا يعني حصرها بالأعمال الكوميدية بل هي تقدم أيضاً أعمال هادفة وأعمال درامية الهدف منها إيصال رسائل معينة إلى الجمهور.

وأضافت ماغي أنّ نجاح “جوليا” يعود لتضامن فريق العمل وأجواء الإنسجام والفرح التي كانت سائدة خلال التصوير. وقالت أنّها ترتاح بالعمل مع قيس شيخ نجيب، كما أنّ كلّ فريق العمل إجتهد لينجح العمل، منوّهة بمجهود جميع الممثلين المشاركين فيه.

وأشارت إلى أنّها تحتاج إلى أخذ قسط من الراحة قبل إنطلاق تحضيرات فيلمها الجديد، والذي يبصر النور خلال عطلة الأعياد المجيدة. وشكرت ماغي الله على نعمة محبة الناس، آملة بأن تواصل تقديم كلّ ما يرضي جمهورها.

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram