المنتج جمال سنان آمن مسبقاً بالنجاح في رمضان…جمهور “جوليا” رقص “تانغو” في “محطة إنتظار” على أنغام معزوفة “ليالي أوجيني” ولموقعنا: على الدولة أن تؤمن بـأهمية القطاع

 

 

  بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

إستطاع صاحب شركة إيغل فيلمز المنتج جمال سنان أن يكسب الرهان مرة جديدة في الشهر الفضيل، مقدّماً أعمالاً متنوعة في لبنان ومصر والكويت.

وعد سنان الجمهور العربي وللبناني بأن يرقص التانغو في رمضان من خلال عمل دراميّ رائع صنّف من قبل الجمهور والصحافة بأنّه من أجمل الأعمال الدرامية في الشهر الفضيل وقد يكون الأوّل.

بطولة رباعية في مسلسل “تانغو” مع نخبة من الممثلين من باسم مغنية ودانييلا رحمة وباسل خياط ودانا مارديني والعمل حمل توقيع الكاتب إياد أبو الشامات والمخرج رامي حنا ونخبة من ألمع نجوم الشاشة اللبنانية .

 

 

 

ومن لبنان أطلق سنان للعالم العربي “جوليا” المسلسل الذي حوّل الساعة السابعة إلى توقيت ذروة مع زوجته النجمة ماغي بوغصن والنجم قيس شيخ نجيب وباقة من الممثلين المميزين: تقلا شمعون وسام صباغ جيسي عبدو وليليا الأطرش ونيكولا مزهر وسلطان ديب وغيرهم. وتمكّنت “جوليا” من أن تفرض ماغي ملكة على عرش الكوميديا في رمضان.

“جوليا” الإبتسامة التي رسمت على وجوه الناس في العالم العربي خلال الشهر الفضيل، والذي شبّهه البعض بفوازير رمضان من توقيع الكاتب مازن طه والمخرج إيلي.ف.حبيب.

 

 

 

أما العمل الذي شارك في السباق الرمضاني في مصر، فكان “ليالي أوجيني” من بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل وإنتصار وإنجي مقدم وكارمن بصيبص ومراد مكارم ونخبة من الممثلين. والعمل من تأليف إنجي القاسم وسماء أحمد عبدالخالق وإخراج هاني خليفة. ولاقى “ليالي أوجيني ” إعجاب الجمهور العربي والمصري على حد سواء.

والعمل الذي توجّه فيه سنان لجمهور الخليج وحصد متابعة لافتة، فكان “محطة إنتظار” التي تمحور حول الصراع الذي يعيشه الإنسان خلال يومه، وخاصة الأمور التي تتعلق بالقضايا الاجتماعية، التي قد يكون الجهل والعادات والتقاليد سبب فيها. العمل جمع بين نخبة من الممثلين منهم محمد المنصور وأحلام محمد  وباسمة حمادة وشيماء علي  وبثينة الرئيسي  وفوز الشطي. العمل من تأليف أنفال الدويسان وإخراج خالد جمال.

وبعد النجاح اللافت لهذه الأعمال، وفى سنان بوعده وكانت جميعها محطّ أنظار ومتابعة الجمهور العربي، وخلال الإفطار السنوي لشركته جدّد الوعد للجمهور بمواصلة العمل للإرتقاء بالإنتاج المحلي أولاً والعربي.

ومن خلال المقابلات الخاصة مع الممثلين أجمعوا جميعهم على تميّز سنان بإحترامه للممثل وضمان حقوقه وبحسن المعاملة الذي يحظى به الممثل من الشركة التي لا تبخل في إنتاج العمل على تأمين المتطلبات ليخرج العمل بأجمل روح وأجمل صورة.

وفي مقابلة خاصة لموقعنا، أعرب المنتج جمال سنان عن سعادته بتميّز أعمال الشركة، مؤكداً أنّه سبق وقال خلال مؤتمر إطلاق الأعمال بأنّه كان مؤمناً بنجاحها، وبأنّ أعمال الشركة سواء المحلية أو المشتركة تساهم بإرتقاء الدراما في لبنان والعالم العربي.

وعن الدور الجديد الذي قد تلعبه زوجته ماغي، قال أنّه حتماً سيكون مميزاً ومختلفاً وبإطلالة جديدة .

وكشف سنان أن الشركة تعمل حالياً على التحضير لعمل دراميّ مشترك جديد، إضافة إلى فيلم سينمائيّ جديد لماغي سيبصر النور في عطلة عيد الميلاد كما جرت العادة .

وتجدر الإشارة إلى أنّ الجمهور على موعد مع عملين دراميين مرتقبين للشركة “ثواني” و”ثورة الفلاحين”. كما جرى تأجيل عرض مسلسل “اهو ده اللي صار” في مصر لوقت لاحق .

أخيراً، توجّه سنان إلى المعنيين في الدولة آملاً بأن ينظروا بعين ثاقبة لأهمية قطاع الإنتاج والقطاع الفني على حد سواء لأنّ لبنان يضمّ مواهب فذة ونجوم مميزين.

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram