خاص – مازن معضم وتميّز مزدوج في رمضان…يداوي قلوب النساء في “موت أميرة” فهل من يداوي الطبيب ويرشده لطريق الخير في “بوح السنابل”

 

 

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

يملك كازانافو الساحة الفنية في مجال التمثيل الممثل مازن معضم حضوراً وجاذبية وقدرة على جذب المشاهد لمتابعة أيّ عمل يقدّمه…بإحتراف عال وإنسجام بالشخصية التي يؤديها، فرض نفسه رقماً صعباً وإستطاع خطف جائزة مستحقة من الموركس دور كأفضل ممثل لبناني بدور أوّل عن مسلسليّ “زوجتي أنا” و ” الشقيقتان”.

ومع قرب نهاية الشهر الفضيل لا نستطيع سوى رفع القبعة للممثل مازن معضم وتهنئته بدورين رائعين، الأول شخصية الشاب المدلل الذي يحبّ اللهو والسهر ليقع أخيراً في حبّ أميرة التي تغيّر مجرى حياته في الجزء الأوّل من مسلسل “موت أميرة” على قناة الجديد.

 

 

أما الدور الثاني في المسلسل التاريخي الإجتماعي “بوح السنابل” الذي يتحدث عن مجتمع معيّن وعن الأحداث قبل حرب تموز 2006، والذي يجسّد فيه مازن دور طبيب القلب الذي يعيش صراعاً بين الخير والشرّ ويحاول جاهداً التخلص من الشرّ ليعيش مع خطيبته بهناء.

بإنتظار معرفة مصير الشخصيتين في الحلقات الأخيرة للمسلسلين، سنعود بالذاكرة إلى مؤتمر إطلاق الجزء الأول من مسلسل “موت أميرة ” في فندق لو رويال ضبيه، حيث أكّد لنا مازن أنّ الشخصيتين مختلفتين كلياً وأنّ لا يخاف المنافسة لأنّ العمل الجيّد سينال إعجاب الجمهور وسيتابعه سواء عبر الشاشة أو من خلال مواقع التواصل.

أما بالنسبة لأدائه دور البطولة أمام الفنانة شيراز التي تخوض تجربتها الأولى في عالم التمثيل، أشار أنّه لا بدّ منح الفرصة لكلّ الموهوبين وأنّ الجمهور هو الحكم.

وفي سؤال عن حرب الرايتينغ عاد وشدّد على أنّ العمل الجيّد تلمس أصدائه من الناس ومن مواقع التواصل بعيداً عن الحسابات المزيفة ولكلّ قناة رايتينغ خاص بها ولكل قناة جمهورها، كما أنّ جمهور الممثل يتابع أعماله أينما عرضت.

وعن الثنائيات التي يفرضها أيّ عمل قال أنّ الإنسجام ووجود الكيمياء بين أبطال العمل وفريق العمل أمراً ضرورياً لعكس صورة جميلة، وأنّه إرتاح مع كلّ النجمات اللواتي لعبن أمامه دور البطولة.

 

 

 

 

وبرأي خاص عن شخصية مازن في “موت أميرة”، فلا شكّ أنّه أبدع في الدور وقد إعتدنا عليه في أدوار البطولة الغرامية بقوالب وقصص مختلفة.

أما ما لفت إنتباهنا هو إنخراط مازن بشخصية الطبيب والخوف والإرتباك الذي بدا عليه بصورة حقيقية حين يحاول الحصول عن المعلومات من والد خطيبته لكونه شخصية مهمة في “حزب الله” كما بدا في المسسلسل. صورة إستثنائية بظهور خاص ومميز لمازن بالرغم غياب الإضاءة الإعلامية عن المسلسل، علماً أنّه يحظى بمتابعة كبيرة من جمهور عريض.

وتجدر الإشارة إلى أنّ مازن قد كرّم عن دوره في “بوح السنابل” من قناة المنار ومركز بيروت الدولي الذي أنتج  العمل خلال إفطار خاص أقيم للمشاركين بالمسلسل.

أخيراً لا يسعنا سوى الإنتظار لمعرفة الشخصية الجديدة التي سيقدّمها مازن بعد رمضان في عمله القادم، بعد النجاح اللافت الذي حققه في ال 2017 وفي رمضان ال2018.

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram