خاص – النجم طوني عيسى يكشف عن رأيه بنجوم رمضان وماذا عن الغبن الذي لحق بخماسية “الرجل الآخر” ولهذا السبب هنّأ النجوم السوريين

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

بعد نجاحات لافتة للنجم طوني عيسى بين مسلسل “محرومين” و “خمسين ألف” وفيلم “كذبة بيضا” الذي حقق نسبة مشاهدة عالية في صالات السينما، لم يغب عيسى كلياً عن جمهوره في الشهر الفضيل، حيث لعب خماسيتين ضمن مسلسل “جنون الحب”، الأولى “الرجل الآخر” والثانية “شهر عسل” على قناة الجديد.  وقد حققت خماسية الرجل الاخر  نسبة مشاهدة عالية وسط زحمة المسلسلات سواء على شاشة الجديد أو على الإنترنت، كما الإعلانات الترويجية الخاصة بحلقات بخماسية ” شهر عسل” تحظى بنسبة مشاهدة عالية بانتظار  عرضها.

وفي حديث خاص لموقعنا، أشار عيسى إلى أنّ لكلّ قناة نسبة رايتينغ معينة تقدّمها، مضيفاً أنّه بالمبدأ يقال أنّ  قناة ال LBC  تكتسح نسبة المشاهدة، وهذا أمر طبيعي لأنّ مسلسلي “كل الحب كل الغرام” و” الحب الحقيقي” يحققان نسب مشاهدة عالية لأنّ الناس تتابع الجزء الثاني لهذين العميلن، فليس بعيداً تحقيق رايتينع 17 و18 و21 بالمئة. وإعتبر عيسى أنّ ال  قناة ال mtv  قد تحقق نسب مرتفعة جداً بسبب مسلليّ الهيبة بجزئه الثاني وطريق، لانّ المسلسلين “حلوين”.

ورأى أنّ الغبن قد لحق ب “الرجل الاخر”، الذي أدّى فيها عيسى دور العاشق المجنون الذي قتل من شدّة الحب،  واسف عيسى في حديثه لطريقة عرض المسلسل الذي زعجت الجمهور ففي المرة الأولى عرضت الحلقة الأولى من الخماسية عند الساعة الثامنة والنصف مساء وفي اليوم الثاني عرضت الحلقة عند العاشرة والنصف مساء، وهذا أمر غير مقبول ولن أقول المزيد،.

وأكّد على أنّه قد يقدّم مستقبلاً مسلسلاً يليق بشهر رمضان من ثلاثين حلقة ويعرض على شاشة  ذات نسبة مشاهدة، ويشترط أن تقدّم الدعاية المطلوبة للعمل مسبقاً فأيّ عمل يقدّم يحتاج للدعاية ولا ينجح بدون أن يصل إلى الجمهور كي يتابعه، لأنّ خماسيتي “الرجل الآخر” و”شهر عسل” في حال عرضا في توقيت آخر وعلى شاشة أخرى سيعرف الناس قيمة العمل وما أقوله .

وتجدر الإشارة إلى أنّ خماسية شهر “عسل” الذي يؤدي فيها طوني دور “وعد” الرجل المقعد جديرة بالمشاهدة لما ظهر حتّى الأن من البرومو  المتاحة حتّى الان عن هذه الخماسية التي يشارك بها نخبة من النجوم منهم جوزف بونصار ورولا حمادة وايميه صياح ووسام صليبا، وهي من توقيع المخرجة كلوديا مرشليان وإخراج إيلي حبيب.

 

 

وعن رأيه بنجمة رمضان، قال: ” ندين نسيب نجيم هي نجمة رمضان وماغي بوغصن في “جوليا”، وجميع الممثلات اللواتي لعبن الخماسيات من باميلا الكيك وجوي خوري وإيميه صياح قدّمن أعمالاً جيدة.

وأثنى عيسى على نجاح لافت للثنائي وسام صباغ وجيسي عبده في “جوليا”، معرباً عن سعادته بما يقدّمه صباغ في رمضان، كما هنّأ الممثل باسم مغنية الذي يقدّم دوراً رائعاً في “تانغو”.

وعن الكوميديا، قال عيسى أنّ العمل الكوميدي يرفع أسهم الممثل أو يخفضها، وأنّه يحبّ خوض التجربة حين يجد النصّ المناسب، مثنياً على أداء النجمة ماغي بوغصن التي قدّمت عملاً جيداً.

وعن إرتفاع أسهم الممثلين السوريين في المسلسلات، إعتبر عيسى أنّ ذلك لا يعود فقط إلى شركة الإنتاج، إنّما أيضاً على إختلاف الأسعار بين الممثلين اللبنانيين الذين لا يتكاتفوا في هذا الموضوع، خلافاً لما يفعله الممثلين السوريين الذين يساندوا بعضهم، بالإضافة إلى المضاربة بين المنتجين لناحية بيع الأعمال للخارج، مشيراً أنّ هذه العوامل وغيرها تؤثر على الإنتاج اللبناني وبالتالي على الممثلين اللبنانيين .

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram