خاص – النجمة ماغي بوغصن تحلّق خارج السرب في “جوليا” ولموقعنا: أفصل بين عملي وحياتي الخاصة ونجاح العمل نعمة كبيرة

 

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

إستطاعت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن أن تأخذ الجمهور برحلة رمضانية أعادت فيها إلى الذاكرة فوازير الشهر الفضيل ولكن بأسلوبها الخاص.

أطلّت ماغي على الجمهور بمسلسل “جوليا”، الذي خطف الأضواء بفكرته الفريدة من نوعها قبل إنطلاق الشهر الفضيل، حيث جسدت ماغي في “جوليا” عشرة شخصية.

منذ عرض الحلقة الأولى بدأ الجمهور ونجوم الفن وأهل الصحافة بتهنئة ماغي وفريق العمل كاملاً على نجاح المسلسل. وللسنة الثانية على التوالي تتربّع النجمة ماغي بوغصن ملكة على عرش الكوميديا، بعمل مميز يعكس إحترافية مطلقة وقدرة على رسم البسمة على وجوه الجماهير، في الوقت الذي تخطف المسلسلات الأنفاس بمواضيعها الدرامية خلال الشهر الفضيل.

بإجماع شبه مطلق من أهل الصحافة ونجوم الفن تحلّق ماغي خارج السرب وتحتفظ لنفسها بنجاح إستثنائي تحققه في “جوليا” وفي حديث خاص لموقعنا، شبّهنا ماغي بدلوعة الشاشة شادية التي عكست عشقها للسينما بتقمسها عدد من الشخصيات التي تراها على “أفيش السينما” من شباك منزلها وتقمست الأدوار في فيلم “عفريت مراتي”، كما حيوية ماغي وخفتها أعادتنا بالذاكرة إلى سندريلا سعاد حسني، فما كان من ماغي إلا أعربت عن سعادتها مشيرة إلى أنّها متأثّرة بشادية وبسعاد حسني، وأنّ المسلسل فيه الكثير من الأفكار.

وأكّدت أنّ جوليا بطبيعتها فتاة حيوية وتعاني من مرض نفسيّ، معربة عن سعادتها بحبّ الجمهور للجمهور. وأَضافت أنّها في الحقيقة تفصل بين عملها وحياتها الخاصة، فحين تترك موقع التصوير وتعود إلى المنزل تضع جانباً كلّ تركيز العمل وتعود ماغي الزوجة والأمّ.

وفي ختام الحديث، شكرت ماغي جمهورها الذي له دور كبير في نجاح العمل، بالإضافة إلى أهل الصحافة والإعلام الذين يميّزون ويقدرون العمل الجيد، مؤكدة أنّ نجاح العمل نعمة كبيرة .

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram