الاعلامي دومينيك أبو حنّا حوّل توقيت الساعة السادسة إلى فسحة أمل لرواد الفيسبوك ليطرحوا أسئلتهم على نجوم مسلسلات الـ LBCI في مقابلات مباشرة

 بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

لم يخيب الزميل الإعلامي دومينيك أبو حنا آمال متابعيه، الذين إعتادوا طيلة سنوات متابعته عبر الراديو، وفاجأهم بإطلالات مباشرة كلّ يوم عبر صفحة المؤسسة اللبنانية للإرسال على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

دومينيك الإعلامي المستفزّ بإسئلته، يضع صداقته مع الممثلين جانباً ويحاورهم بأسلوب شيّق وسلس وبمهنية بحتة، محاولاً إستنباط الأجوبة على أسئلته بطريقته الخاصة ليرضي قدر الإمكان طموح المتابعين مستعرضاً أسئلتهم وتعليقاتهم على الضيف.

البداية كانت مع نجمة مسلسل “جوليا” ماغي بوغصن التي تحدثت عن الجهد الذي بذلته لتجسيد عشر شخصيات مختلفة، وعلى صعوبة التنقل بين الشخصيات في اليوم الواحد خلال التصوير، وعن ثقتها برئيس مجلس إدارة ال LBC الشيخ بيار الضاهر فيما يتعلق بتوقيت عرض “جوليا”، إذ حولت ماغي منذ العام الفائت في “كراميل” توقيت الساعة السابعة إلى توقيت الذروة بنسبة المشاهدة، وها هي اليوم تكرر النجاح في “جوليا” مع نخبة من أهم الممثلين التي أثنت على آدائهم وجهدم، من الممثل قيس شيخ نجيب الذي يشاركها بطولة العمل إلى فريق العمل وجميع الممثلين.

أما المقابلة الثانية فكانت مع نجمة مسلسل “تانغو” دانييلا رحمة التي قالت للزميل دومينيك أبوحنا أنّها لم يعد بإمكانها إجراء أيّ مقابلة لأنّه لم يعد هناك أسئلة لتجيب عليها، وقد بدت دانييلا عفوية ومرحة، مؤكدة أنّ شخصية فرح تشبهها فقط بحبها للحياة وبشغفها في العمل لكن ليس بموضوع الخيانة.

وصرّحت دانييلا التي تخوض تجربة التمثيل بنجاح مطلق وللمرة الأولى، أنّها إستفادت من نصائح المثثلين الذين ساعدوها بنصائحهم والتزمت بإرشادات المخرج رامي حنا الذي جعلها تنجح بأداء دورها، ولم تفصح عن أحداث المسلسل أبداً . وشكرت الثقة التي منحت لها من شركة إيغل فيلمز للمنتج جمال سنان، معربة عن سعادتها بأصداء العمل.

وفي مقابلة الأمس مع الممثل الرائع باسم مغنية، والذي يخوض السباق الرمضاني بعملين على ال LBC، الأوّل الجزء الثاني من “كلّ الحب كلّ الغرام” و”تانغو”، على أنّ العملين يعتبران من أبرز الأعمال في رمضان.

وبالرغم من حرص مغنية على عدم التصريح بأيّ جديد عن أحداث المسلسلين، إستطاع أبوحنّا وبحنكة وخبرة الإعلامي التي يملكها من جعله يكشف أنّ لا جزء ثان لمسلسل “تانغو” وأنّ الأحداث ستستفزّ المشاهد لدرجة أنّه لم يلمح حتى عما إن كانت التعليقات وتحليلات المتابعين التي قرأها دومينيك صحيحية أم خاطئة مكتفياً بالردّ “فيها وجهة نظر” .

ورفض مغنية أن يقال عنه “نجم “، مؤكداً أنّه ممثلاً جيداً يتقن أداء أدواره وإقناع الجمهور والدخول إلى قلوبهم، مشيراً إلى أنّ نجاح أيّ عمل لا يتوقف على ممثل واحد بل على فريق العمل بأكملة من الإنتاج إلى النصّ والإخراج والتصوير والممثلين.

وشدّد مغنية بحديثه على أهمية الإنتاج، متوجهاً بالشكر لشركة إيغل فيلمز والمنتج جمال سنان الذي وضع قدراته الإنتاجية بخدمة نجاح العمل، مؤكداً أنّ البطل الرئيسي في “تانغو” هو المخرج رامي حنا الذي إستطاع أن يخرج طاقات كلّ ممثل ليقدم الشخصية بأجمل صورة .

وأكّد أنّ جميع الممثلين في “تانغو” هم أبطال وساهموا بنجاح العمل، مشيراً إلى أنّ الممثلة دانا مارديني طبيعية وتستفزّ الممثل ليعطي كلّ طاقاته أمامها.

وبطريقة دومينيك العفوية، قارن من خلال تعليقات المتابعين بين شخصية ربيع في “كل الحب كل الغرام ” وشخصية سامي في “تانغو”، وجاءت إجابات مغنية بأنّه لا وجه شبه بين الإثنين، فكلّ مسلسل يحدث بعصر معين.

وعن ثنائيته مع الممثلة كارول الحاج، قال أنّ لا مانع لديه بتكرار الثنائية معها لأنّه يحبّها على الصعيدين الشخصي ومهنياً، في الوقت الذي إنقسمت فيها الاراء بتعليقات المتابعين، منهم من فضّل باسم بشخصية “ربيع” ومنهم من رأوا أنّه أبدع بدور “سامي”، وفي كلتا الحالتين لاحظنا أنّ الجمهور يحلّل ويتابع أدق التفاصيل في المسلسلين .

وفي المقابلة الرابعة، استضاف أبو حنّا الثنائي المكروهين في مسلسل “كلّ الحبّ كلّ الغرام”، الممثلين جيهان خماس التي تجسد دور “جيهان” وعلي منيمنة الذي يجسد دور “فادي”. هذا الثنائي الذي عكس العمالة خدمة للجيش الفرنسي .

وأجمع الممثلان على أنّ المسلسل دخل إلى كلّ بيت ويحقق مشاهدة غير مسبوقة، وأنّ الناس تشتمهما لدرجة أنّهم نسيوا أنّهم في الحقيقة جيهان وعلي وليس زينة وفادي.

و تفاوتت تعليقات المتابعين منهم من شتم زينة وفادي ومنهم  من كان لديهم الوعي الكافي للقول بأنهم يحبوا مشاهدة جيهان بعمل يشبه شخصيتها، والأمر نفسه إنطبق على الممثل علي منيمنة الذي أكّد على أنّ البعض لا ينادونه فقط فادي بل العميل أو الجاسوس .

ووعد جيهان وعلي الجمهور بأن ينتظرا مزيداً من الشر من زينة وفادي، قبل أن تغني جيهان مقطع من تيتر المسلسل. وصرح علي منيمنة أنّه إشتاق للكوميدي ومن المرتقب أن يقدّم عملاً كوميدياً، مشيراً إلى أنّ توقيت التصوير ومدته ليس عائقاً  أمام الممثلين خاصة حين يحقق المسلسل نسب مشاهدة مرتفعة .

وفي ختام الحلقة، ودّع دومينيك الجمهور ووعدهم بلقاء يجمع غداً بين  نجمة مسلسل “كل الحبّ كلّ الغرام” الممثلة كارول الحاج والمخرج والمنتج إيلي معلوف.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram