جماهير العالم العربي ومصر تتوحّد بالدعاء لنجم مصر… الشفاء العاجل لمحمد صلاح امل مصر في كأس العالم

الـقـاهـرة – مـيـدو إبـراهـيـم 

خاب أمل الشعب العربي والمصريين بعد تعرّض نجم فريق ليفربول، نجم كرة  القدم محمد صلاح  للاصابة في كتفه في نهائي دوري الابطال الذي جرى يوم السبت في كييف بين الريال مدريد والليفربول وانتهى بفوز الفريق الملكي ٣/١.

مشجعو كرة القدم في العالم العربي وفي مصر تحديداً، مهما كان الفريق الذي يشجعونه ومشجعي الفريق الملكي العرب ابدوا إستياءهم وتعاطفهم مع اللاعب المصري، ابن مدينة طنطا؛ وغصّت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بصور صلاح وبعبارات الاستياء واحياناً الشتيمة خاصة ضد اللاعب الذي ارتكب الخطا من الريال مدريد سيرجيو راموس .بعد إصابه علّق صلاح بشأن الإصابة القوية التي تعرض لها في الكتف بعد تدخل خشن من راموس.

وبحسب التقارير الطبية الأولية في ضوء أشعة الرنين المغناطيسي التي أجراها صلاح اليوم في بريطانيا، فإنه من المتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، بعدما تبين أنه لا يعاني من كسر أو شرخ، ما يعني مدة غياب أقل من المتوقع.
ولم يحسم موقفه من خوض أول مباراة في كأس العالم والتي ستكون أمام أوروجواي يوم 15 يونيه المقبل، بثاني أيام المونديال.

واعرب النجم المصري عن ثقته في اللحاق بكأس العالم، كما وجه رسالة شكر لمشجعيه، وكتب على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي: ”كانت ليلة صعبة جداً، لكنني محارب. وعلى الرغم من كل الصعاب، كلّي ثقة أنني سأشارك في مونديال روسيا لأجعلكم فخورين جميعاً. حبّكم ودعمكم يمنحاني القوة التي أحتاج.”

الملايين من العرب والمصرييين يعلقون الامال على إحراز المنتخب المصري كأس العالم ، والجميع سيرفع علم مصر ام الدنيا، على أمل الشفاء العاجل لنجم مصر ليدعم بوجوده في الملعب المنتخب الوطني.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram