الفنانة شيراز لموقعنا: متفائلة جداً بأصداء مسلسل “موت أميرة” وحصدت الثناء وتلقيت العروض من مصر ولبنان منذ إنطلاق الإعلان الترويجي للمسلسل

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

حصدت منذ إنطلاقاتها على الساحة الفنية إعجاب الكثيرين، لها أسلوب خاص وإحساس مرهف في الغناء، وتملك موهبة تمثيلية ظهرت في تصوير الكليبات والإعلانات، هي الفنانة شيراز التي وقع الإختيار عليها من قبل المنتج مروان حداد للعب دور البطولة في مسلسل “موت أميرة ” مع نخبة من ألمع نجوم الدراما في لبنان.
وفي حديث خاص لموقعنا خلال المؤتمر الخاص بإطلاق العمل، قالت الفنانة شيراز أنّ على الجمهور مشاهدة العمل والإنتظار ليحكم، ما إذا أتقنت تقديم الدور أو لا.
وأخبرتنا أنّها منذ إطلاق الإعلان الترويجي للعمل، حصدت ثناء المعجبين، وبدأت تتلقى عروضاً للتمثيل في مصر ولبنان.
وأعربت “أميرة” وهو إسم الشخصية التي تلعبها شيراز في المسلسل، أنّها متفائلة جداً بالعمل، وأنّها حرصت إلى الإستماع خلال التصوير للنصائح والملاحظات لتعكس صورة الشخصية بإحترافية وإقناع .
أما عن الدور، فقالت أنّ الشخصية مليئة بالمشاعر والأحاسيس، وأنّها ستعاني الكثير في طفولتها، قبل أن تكتشف حقيقة مريرة، لتتوالى بعد ذلك الأحداث.

وخلال عدد من المقابلات الصحفية والأحاديث مع نجوم العمل خلال المؤتمر، لفتنا إجماعهم على المجهود الذي بذلته البطلة والشغف الذي تملكه والملاحظات التي كانت تستفيد منها ونجاحها بأداء دور “أميرة” في أولى تجاربها التمثيلية، فضلاً عن إيمان الكاتب والمنتج مروان حداد بشيراز وثقته بها حين قال لنا بأنّها “ستصبح نجمة من نجمات الدراما اللبنانية”.
من أسرة الموقع نتوجّه بالتهنئة للفنانة شيرازعلى حصدها النجاح في أوّل تجربة لها في عالم التمثيل، بإجماع عدد كبير من أهل الصحافة ونجوم الفن.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram