بين الكوميديا والدراما… نيكولا مزهر يتألق في رمضان

  بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن 

لم يلمع نجم الممثل الشاب نيكولا مزهر في عالم التمثيل من فراغ، حيث يتسلّح نيكولا بشهادة من كلية الفنون، إضافة إلى الموهبة المميزة .

بخطى ثابتة يسير نيكولا نحو النجومية المطلقة، هو الحائز على جائزة الموركس دور في العام ٢٠١٤ وعدد من الجوائز التقديرية كأفضل ممثل صاعد.

لا شكّ انّ وسامة نيكولا كانت عاملاً اساسياً في دخوله الساحة الفنية ولكن هذا الممثل الشاب يملك جراة وإحتراف وإحساس مرهف في تقديم الشخصيات التي جسّدها في عدد كبير من الاعمال منذ العام ٢٠١٢، فهو يدخل في اعماق الشخصية ويعكسها بمستوى عال من الاحتراف، ولو كان يصوّر اكثر من شخصية في اكثر من عمل.

يطلّ النجم الشاب على جمهوره في رمضان بثلاثة أعمال على ثلاث شاشات محلية، فيؤدي مزهر دور كمال في مسلسل جوليا الذي يعرض على قناة ال LBC والLDC ، من بطولة النجمة ماغي بوغصن والنجم السوري قيس شيخ نجيب وتقلا شمعون ووسام صباغ وجيسي عبدو وليليا الاطرش و نخبة من الممثلين.

وللمرة الاولى يخوض نيكولا تجربة الكوميديا، وقد تميّز كالعادة ونال إعجاب الجمهور الذي يتفاعل معه على صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

أما العمل الثاني فهو “بوح السنابل” الذي يعرض على قناة المنار؛ ويلعب فيه نيكولا شخصية إيهاب الذي لديه أخت تعاني من المرض النفسي واب يملا قلبه الحقد.

ومع الاسف بالرغم من انّ من يشاهد الحلقات الاولى للمسلسل يلمس احساس مرهف لدى مزهر باداء دور ايهاب في مسلسل يشارك في بطولته الممثل القدير احمد الزين والنجمين عمار شلق ومازن معضم و فيفيان انطونيوس ونخبة من الممثلين، الا أن العمل لم يحظى حتى الان بحقه في المشاهدة كما يجب، علماً انّ المسلسل إجتماعي ويعكس الاحداث في مجتمع المقاومة قبل حرب تموز ٢٠٠٦.

أما العمل الثالث الذي لعب فيه مزهر دور فارس فهو “مسلسل الحب جنون”، وتحديداً الاطلالة الاولى كانت في خماسية “الرجل الاخر” مع النجم طوني عيسي والممثلتين جوي خوري و نخبة من الممثلين.

من جهة اخرى، شارك مزهر في المملكة العربية السعودية بحلقة من بطولته بعنوان ” فادي والطيبين”، مجسداً دور فادي ضمن مسلسل “شير شات” الذي يتحدث عن اصلاحات ولي العهد الامير محمد بن سلمان.
وتدور قصة الحلقة حول فادي الذي ياتي من لبنان ليعقد صفقة عامل وتواجهه العديد من الاحداث والمواقف الطريفة.

تتعدّد الادوار والشخصيات وتبقى الهوية واحدة، حكاية إبداع وتألّق للممثل لبناني شاب يترك بصمته الخاصة في كلّ عمل يشارك فيه وفي كلّ دور يجسّده .

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram