خاص – اليسار فنيانوس أبدعت بإنجاز مهمتها في الزمن الجميل وبإحساس مرهف أهدت جمهورها “اسمك صلا” في الشهر المريمي

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

هي نجمة شابة ولكن من زمن جميل، إحساسها مرهف وحضورها لافت، من لا يسمع صوتها وإحساسها ويحاورها، يظنّ أنّها تلجا لجمالها ولجاذبيتها لجذب الجمهور، ولكن حين تقترب منها تلمس كم هي متفانية في عملها ومدى محبتها للاصدقاء وعمق تفكيرها وصدق احساسها…الفنانة إليسار فنيانوس هي واحدة من أعضاء لجنة الزمن الجميل وصديقة مقرّبة من عراب الفن والجمال د.هراتش سغبزريان.

وفي حديث سابق معها، تعمّدنا تأجيله لمعرفة أصداء حفل المهرجان، قالت لنا إليسار أنّها كانت تهتمّ بالامور اللوجيستية والتنظيمية وشركتها “Lebanese muse” كانت إحدى المؤسسات الراعية للحفل.

واضافت أنّها سعيدة وراضية عن التنظيم، باستثناء بعض الهفوات الصغيرة التي تحصل بسبب توزيع الدعوات . و نعم لمسنا صدق اجابتها من خلال تغطيات ومقالات اهل الاعلام والصحافة واصداء الحفل عند الجمهور. هي التي بكلمات قليلة لكن معبّرة قدّمت الموسيقار الكبير إحسان المنذر ، وشاركت بتقديم الدرع له خلال الحفل.

وعن شركتها قالت أنّها تهتمّ يتنظيم الحفلات والمهرجانات والمناسبات وبكلّ ما يتعلق بالسوشيل ميديا.

ونحن نرفع القبعة لإليسار التي حاولت جاهدة رسم البسمة على وجهها ونجحت بمهمتها، بالرغم من انّ من ينظر عينيها يعلم مدى تاثرها بوفاة والدها رحمه الله.

وقد فاجأت إليسار جمهورها بإطلاقها ترنيمة خاصة بالشهر المريمي بعنوان ” اسمك صلا” ، وهي من كلمات والحان وتوزيع – ملحم صعب وتسجيل وماسترينغ ستوديو جوني يمين والفيديو كليب حمل توقيع المخرج شربل طنوس .

وقد عكست إليسار بالأغنية إيمانها الكبير والبعد الروحي الذي لا يعرفه الجمهور عن شخصيتها، وكتبت على صفحتها الشخصية أنّها ستنتخب “يسوع المسيح”، لانه المؤثر الوحيد في حياتها.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram