خاص – جمهور النجمة داليدا خليل يطلق حملة #بدنا_سكت_الورق مساء على تويتر

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

النجمة داليدا خليل بعد أن خطفت الأنظارفي مسلسل “خمسين ألف” بدور ميا، أطلّت من جديد على جمهورها بمسلسل “سكت الورق” الذي سبق أن صوّرته.

“سكت الورق” من كتابة مروان نجار، وإخراج نديم مهنّا، وإنتاج نديم مهنا برودكشن، ويشارك في بطولته إلى جانب داليدا الممثلين خالد القيش، تقلا شمعون، نهلا داوود، جوزيف ساسين، أسعد رشدان، وغيرهم.

“سكت الورق” تدور أحداثه حول “لين” الشابة التي فقدت جدتها التي كشفت لها قبل وفاتها سرّاً يتعلّق بموت والديها في ضيعة “عيون التلّ”

متحلّيةً بالشجاعة، تبدأ “لين” التي تلعب دورها داليدا برحلة البحث الدقيق عن خيوط تكشف لها أسراراً لا تعرفها، فتواجه العقبات من أهل الضيعة كما تلتقي بمحبين وداعمين لها في سلسلة أحداث درامية لا تخلو من الرومنسية.

 

 

لا شكّ أنّ أداء داليدا المتميّز وباقة الممثلين المشاركين في العمل ويكفي أن العمل من تأليف الكاتب الكبير مروان نجار ليبقى المشاهد متشوّقاً لمتابعة الأحداث.

في الصباح الباكر، حين كنت أتفقد الرسائل لفتتني رسالة من أحد فانز النجمة داليدا خليل، والشاب يدعى وسام الفغالي، وفي تلك الرسالة عبّر فيها عن إمتعاض الفانز من عدم عرض المسلسل وإستبداله بحلقات خاصة لبرنامج الإعلامي وليد عبود محورها الإنتخابات النيابية .

وأشار وسام في الرسالة أنّ محبّي داليدا سيطلقون حملة على تويتر (#بدنا_سكت_الورق)، لأنّ أحداث المسلسل جميلة والجمهور ينسى الأحداث، خصوصاً أنّ ال mtv لم تعرض هذا الأسبوع ثلاث من حلقات المسلسل والأسبوع المنصرم لم تعرض حلقتين منه.

 

 

 

 

ودعا الفغالي الجميع إلى المطالبة بتحديد موعد محدد للمسلسل بدلاً من الإعلان عنه وعدم عرضه بسبب الإنتخابات، فهذا مجحف بحقّ المسلسل وبحقّ الممثلين والجمهور في آن معاً.

مع هذه الحملة التي سيطلقها الفانز، نلحظ متابعة الكثيرين للمسلسل وحبّهم لأميرتهم داليدا خليل وحرصهم على متابعة أدقّ تفاصيل أعمالها.

 

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram