خاص – أميرة الجزائر سهيلة بن لشهب لموقعنا: أحضّر لعمل جديد وأستاذي طوني البايع كان من أوّل الداعمين وجائزة الموركس تضاغف من مسؤوليتي

 

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

سهيلة بن لشهب، فنانة جزائرية لمع نجمها لأوّل مرّة في الموسم الحادي عشر من برنامج المواهب “ستار أكاديمي” لتعود بعد خروجها من الأكاديمية  للسير بخطى ثابتة نحو النجومية .

هذه النجمة الجزائرية تملك جاذبية قوية وقدرات صوتية هائلة مفعمة بالإحساس ، ما سمح لها بكسب محبة جمهور عريض في أنحاء الوطن العربي ، مذذ إنطلاقتها.

وفي حديث خاص لموقعنا خلال حفل مهرجان الموركس دور، أعربت لنا سهيلة عن سعادتها بفوزها بجائزة الموركس دور عن فئة نجمة الغناء العربي الجديدة، وعن نجاح أغنيتها ” ليك منوليش”، إذ وصل عدد مشاهدات الكليب إلى 13 مليون مشاهدة تقريباً في وقت قصير، لافتة إلى أنّ فوزها  بالجائزة يضاعف من مسؤوليتها تجاه الجمهور.

 

 

 

وعند سؤالها عن ما قد يجمعها بأستاذ الموسيقى ومدرّب الصوت طوني البايع، قالت أنّ البايع الذي كان واحداً من أساتذتها في الأكاديمية  ومنذ أن رآها أثناء تقديم الطلبات في الجزائر قال لها أنّها تملك صوتاً جميلاً وموهبة  فريدة من نوعها وطموحاً كبيراً، وكان من أوّل الداعمين لها.

وأضافت أنّه قد يجمع بينهما تعاون قريب، ريثما تنتهي من تصوير برنامج “ألحان وشباب” الذي تقدّمه، في أولى تجاربها في عالم التقديم، لافتة إلى أنّها تحضّر لأغنية جديدة .

إطلالة سهيلة سحرت الحضور، فقد تميزت بأنوثة طاغية وبريق خاص، بفستان من تدرجات البيج الذي يميل إلى لون الذهب والممزوج بورود مطرزة بألوان الربيع، وحمل فستان أميرة الجزائر توقيع المصممة دادو (ديانا كوتور) ، أما الشعر والمكياج ببصمة بيار عون.

 

 

وفي كلمة ألقاها على المسرح بعد تسلمها الجائزة، بدأت الحديث بالترحم على شهداء الطائرة العسكرية قائلة : ” شهداء الجزائر، الجزائر التي لا تغريها الإنتصارات ولا تهزها المصائب”.

وأضافت: ” أوجه التحية إلى كلّ المحبين وأشكرهم، فلهم يعود الفضل بوقوفي على هذا المسرح للتكريم أمام كبار العمالقة، وأشكر لجنة الموركس دور وعرّابي في لبنان الاعلامي زكريا فحّام الذي أعتبره بمثابة الأب و الأخ في لبنان.”

وختمت بإهداء الجائزة لوالدتها ولبلدها الجزائر وإلى كلّ جمهورها في الوطن العربي.

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram