ماغي بوغصن ونانسي عجرم وزياد برجي حديث مواقع التواصل والجمهور ينتظر “جوليا” بشوق كبير

 

 

 

 

 

 بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن 

 

 

أسابيع تفصلنا عن بداية الشهر الفضيل، وينطلق السباق الرمضاني، ومن إحدى النجمات التي ينتظر الجمهور أعمالها بشوق كبير هي النجمة ماغي بوغصن التي تألّقت في العام الماضي بمسلسل “كراميل” وتبعة فيلم ” حبّة كراميل” الذي نال كالمسلسل نجاحاً لافتاً.

ماغي ستقدّم هذا العام شخصية “جوليا” وسبق أن قالت أنّه الدور الذي تجسّد من خلاله 10 شخصيات مختلفة من أصعب الأدوار التي لعبتها.

منذ يومين أطلق البوستر الرسمي لمسلسل “جوليا” الذي تنتجه شركة إيغل فيلمز ويشارك ماغي في بطولته الممثل السوري قيس الشيخ نجيب والممثل وسام صباغ والممثلة جيسي عبدو والممثلة ليليا الأطرش والممثلة القديرة تقلا شمعون ونخبة من الممثلين.

 

 

 

 

البوستر مثير للغرابة وإطلالة ماغي بالبوستر الأوّل كانت أقرب إلى أميرات القصص الخيالية، بينما بالإطلالة الثانية كانت أنثوية أنيقة .

المسلسل من تأليف مازن طه وإخراج إيلي.ف. حبيب، وسيعرض على شاشة ال LBC و LDC. ومنذ بعض الوقت، فجّرت ماغي مفاجأة لجمهورها بنشرها صورة تجمعها بالفنان زياد برجي والفنانة نانسي عجرم والشاعر أحمد ماضي والمثثل قيس الشيخ نجي من داخل الإستديو.

وما إن نشرت ماغي الصورة حتّى بدأت التغريدات المهنّأة، لتصبح أغنية شارة مسلسل “جوليا” حديث مواقع التواصل والمواقع الإلكترونية، فمتى سيتمّ الكشف الكامل عن مضمون الأغنية.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram