النجم ناصيف زيتون تكريماً مستحقاً للمرة الثالثة من الموركس دور كنجم الغناء العربي وصاحب أفضل شارة مسلسل للعام ٢٠١٧ “مجبور”

 

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

يواصل النجم ناصيف زيتون حصد الجوائز على نجاحاته، في الوقت الذي ينتظر فيه جمهوره أن يطلّ عليهم يومياً في شهر رمضان من خلال تيتر مسلسل “الهيبة – العودة” وإطلاق ألبومه المرتقب.

ناصيف الذي كان قد أطلق أغنية “منو شرط” لمناسبة عيد الحبّ وتميّز الفيديو الخاص به وقد تكون لأوّل مرة بعدم ظهوره ولو لمرّة واحدة في الكليب.

وفي حديث خاص لموقعنا خلال حفل الموركس دور لحظة وصوله على السجادة الحمراء، قال لنا أنّ الفكرة جاءت من تعاون وعرض أفكار مع فريق العمل والمخرج ريشا سركيس، والنتيجة كانت مرضية جداً.

وعن ألبومه الجديد، إكتفى بالقول بأنّه قيد التحضير، وبأنّه يتعاون فيه مع أكثر أسماء مهمة من الشعراء والملحنين والموزعين.

 

 

 

 

ناصيف الذي لا يتوقّف عن إحياء الحفلات بوتيرة مستمرة سواء في لبنان أو خارج لبنان والذي سيكون أحد الأسماء الفنية التي ستحيي أكثر من مهرجان في فصل الصيف ومنها مهرجانات بيروت، نال وللمرّة الثالثة على التوالي جائزة من الموركس دور، وهذه المرة خطف جائزتين جائزة نجم الغناء العربي وجائزة أفضل شارة مسلسل “مجبور”، شارة مسلسل الهيبة.

تواضع هذا النجم الذي حطّم الأرقام القياسية رقمياً وتحقق أعماله نجاحاً مدوياً، يجعله محبوباً من النجوم كافة، وبعد أن أهدى جائزته لبلده سوريا، تمنّى أن يطلّ للمرة الرابعة في العام القادم في حفل الموركس ولكن أن يكون اللقاء والحفل وبشكل إستثنائي في بلده، وشكر شركة وتري و Music is my life وكلّ من ساهم ويساهم بنجاحه ويدعمه في مسيرته وخاصة جمهوره.

من أسرة موقعنا، ألف مبروك للنجم ناصيف زيتون وإلى مزيد من التقدّم والنجاح.

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram