“ومعاك” لنانسي عجرم تقترب من الـ ٤ ملايين مشاهدة في أسبوعين فقط وجمهورها ينتظرها في دبي

 الـقـاهـرة – مـيـدو  إبـراهـيـم

بعد أن أطلقت فراشة الساحة الفنية نانسي عجرم فيديو كليب جديد لأغنية “ومعاك” من ألبومها الاخير  “حاسة بيك”  أقتربت نسبة المشاهدة للفيديو كليب من ال4 ملايين مشاهد .

الكليب يحمل طابع شبابي وقد أثني عليه النقاد، بينما  إعترض البعض علي أختيار نانسي ملابس ووصفها  بالجريئة أو بغير الأعتيادية من فنانة رقيقة إعتاد جمهوره رؤيتها بإطلالات تشبهها.

و علي الصعيد آخر، كثر هم من وافقوا على أنّ الفيديو كليب غير إعتيادي ولا يشبه الفيديو كليبات الرتيبة و المملة وأن نانسي لا تشبة غيرها من النجمات .
و البعض الاخر أشار أن الفيديوكليب مستنسخ عن إعلان Lush Puppies خاصة وأن مدير تصوير الأعلان هو مدير تصوير الفيديو كليب ..ولكن سريعاً ما إتضحت الأمور  وتبين أن مدير تصوير الكليب هو  Alexander Bremner”  اذا فالفيديو كليب ليس مستنسخاً .

وقالت ليلي كنعان مخرجة العمل أن لا صحة لما تمّ تداوله أبدا، خاصة أن نانسي ومدير اعمالها  جيجي لامارا  كانا يضطلعان على كل تفصيل، و أنهم سعداء بنجاح العمل .

و تستعد نانسي في الأيام المقبلة لتصوير فيديو كليب لأغنية “حاسة بيك” من نفس الألبوم،  وسوف تتواجد في حفل سوق التنين 2 في دبي يوم 27 ابريل.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram