ما سرّ هجوم الجيش النجواني على الإعلامي تمام بليق؟!

 

 

  بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن 

 

 

هجوم لا حدود له وموجة من الغضب إنتابت الجيش النجواني، بعد أن عرض الإعلان الترويجي لحلقة برنامج “بلا تشفير” الذي يقدّمه الإعلامي الزميل تمام بليق يوم السبت عند الساعة التاسعة والنصف على قناة الجديد.

وقد جاء الإعلان على أنغام أغنية “يا مرحبا يا ليل” لشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، وقد تضمّن المقدمة التالية: “السبت بلا تشفير مع تمام بليق رح يولع حضروا وبتعرفوا عن مين وعن شو عم نحكي؟!” .

وما إن عرض الإعلان حتّى بدأ الجيش النجواني على مواقع التواصل الإجتماعي بالإمتعاض والهجوم على البرنامج، مؤكدين أنّ شمس لبنان لن تطلّ في برنامج “بلا تشفير” مع الإعلامي تمام بليق.

 

 

الحملة التي شنّها الجيش النجواني إندلعت كالنار في الهشيم بعد أن نشرت منسّقة الفانز آجو كرم على حسابها الخاص على الفيسبوك الإعلان الترويجي للحلقة معلّقة بالتالي: ” قاطعوا حلقة بلا تشفير لعدم إستغلال إسم شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم وعدم وصول هاشتاغ الحلقة إلى التراندينغ على تويترولو من خلال الإنتقاد ولندع الحلقة تمرّ وكأنّها لم تعرض ولنساهم في خفض نسبة مشاهدتها…لن نسمح بإستخدام أغنية ” يا مرحبا يا ليل” لشمسنا من أجل فقط الإعلان لحلقة بلا تشفير/ أوجد طريقة للترويج لبرنامجك بعيداً..عن قلعتنا الفنية وشمسنا وقمرنا”.

هذا المنشور ساهم بإنطلاق أكثر من هاشتاغ على تويتر وأهمّها ”  #قاطعوا_بلا_تشفير” . وبعد رصدنا تويتر، تبيّن أنّ الفانز يؤكدون أنّ هذا الصوت ليس صوت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، وأنّه صوت الفنان محمد أشرم، بالرغم من أنّ الإعلان الترويجي تظهر فيه يد أنثى وإصبع عليه طلاء الأظافر، علماً أنّ الجيش النجوانيا كان قد إتّهم مقلّد النجوم الياس منصور، الذي نفى الخبر على حسابه الخاص على الفيسبوك، فهل سيتمكّن الجيش النجواني من خفض نسبة مشاهدة حلقة الزميل بليق المرتقبة يوم السبت، وهل فعلاً الضيف هو محمد أشرم كما جاءت التوقعات ؟!

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram