خاص – عمر حسن يوسف لموقعنا: إبن يحيي الفخراني في “بالحجم العائلي” وأتمنى المشاركة في الأعمال اللبنانية وإستقبال حافل من الزمن الجميل أواردز يليق بالمكرمين

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

يجري الدم في عروقه، فهو من عائلة فنية بإمتياز قدّمت للفن أعمالاً اثرت تاريخ المكتبة الفنية المصرية. ولا عجب حين تنظر إليه فقد ورث الجمال عن والدته الفنانة المعتزلة شمس البارودي واخذ الكاريزما من والده الممثل القدير و”الواد الشقي” حسن يوسف…إنّه الممثل الشاب عمر حسن يوسف، الذي رافق والده إلى لبنان ومنحه جائزة تقدير مع الممثل اللبناني خالد السيد على مسرح مهرجان الزمن الجميل أواردز في فندق الريجسني بالاس ادما.

منذ وصولهما إلى مطار بيروت، لمس عمر محبة الناس لوالده الذي لم يتوقف للحظة عن المزاح وعن مناداة رئيس المهرجان د. هراتش سغبزريان ب “هراتشي” وكأنّه يعرفه منذ زمن.

 

 

تخصص عمر في التجارة وتخرّج من جامعة القاهرة، ولكن حبّه للفن الذي يجري بدمه، غيّر مساره وجعله ينطلق فنياً وكانت أولى مشاركاته في فيلم ” شارع ١٨” في العام ٢٠٠٨، لتتوالى مشاركته باعمال درامية وسينمائية عدة.
موهبة عمر فرضته على الساحة الفنية، وبالرغم من دقة إنتقائه للأعمال وحرصه على إختيار تترك بصمتها لدى المشاهد خلافاً لرأي والده الذي يعتبر أن كثرة الاعمال تعزز من شهرة الممثل.

وفي حديث خاص لموقعنا مع الممثل الوسيم، قال لنا بأنّه يشعر بالفخر لأنّ والده ترك بصمة لدى الجمهور، وأنّ تكريمه في لبنان خير تكريم لأنّه لاطالما احبّ هذا البلد.
وأشار عمر إلا أنّ وسامة الفنان تساعده في الظهور على الشاشة ولكن لا تكفي ليفرض نفسه في عالم التمثيل، وانّه لا يحبّ الاعتماد على ذلك للعب دور العاشق والشاب الذي تعجب به الفتيات؛ بل هو يبحث عن اداء أدوار مركبة وصعبة.

 

 

وكشف الممثل الشاب أنّه يتمنّى المشاركة بعملاً لبنانياً. ويحلم بتجسيد شخصية الزعيم شيغيفارا، لافتاً إلى أنّ فيلم ” للرجال فقط” و غيره الكثير من الاعمال التي قدّمها والده محببة إلى قلبه.

كما أضاف أنّه يصوّر حالياً مسلسل “بالحجم العائلي” الذي سيعرض في رمضان، وأنّ العمل بطولة الممثل القدير يحيي الفخراني. وعن دوره في المسلسل، إكتفى بالقول أنّه سيكون احد ابناء الفخراني وأنّه يفضّل أن يترك دوره مفاجأة . 

وتجدر الاشارة إلى أنّ مسلسل “بالحجم العائلي بطولة النجمة ميرفت أمين ويسرا اللوزي وديانا هاشم وأحمد مجدي، و هو من محمد رجاء وإخراج هالة خليل وإنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة.

وأخيراً وصف عمر المهرجان بالرائع واثنى على الاستقبال الحافل من ادارة المهرجان واهل الصحافة، استقبال يليق بالنجوم المكرمين؛ معرباً عن سعادته بشرف المشاركة في تكريم والده في بلده الثاني لبنان.

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram