الفنانة القديرة هيام يونس لموقعنا: الفنان مرآة بلده وتكريمه تكريم للوطن ومهرجان الزمن الجميل يعكس محبة الناس لنجوم ذلك الزمن

 

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

دقّت أبواب الناس الذين لم ينسوا أغلى الأحباب الفنانة القديرة صاحبة الصوت الأصيل هيام يونس، هيام التي لم تبخل على جمهورها في أنحاء العالم العربي كافة بتقديم أجمل الأعمال، فمثّلت وغنّت وكتبت الشعر ولحّنت وأبدعت.

حصلت هيام يونس التي تعتبر قيمة فنيّة أصيلة على العديد من التكريمات وتسلّحت بحبّ جمهور عرف قيمة أعمالها، وآخر التكريمات كان تكريمها من قبل  صاحب الأيادي البيضاء عراب الزمن الجميل د. هراتش سغبزريان، في مهرجان ضخم في فندق الريجنسي بالاس أدما، ضمن فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الزمن الجميل أواردز.

لقبت ” بالطفلة المعجزة” و” معجزة القرن العشرين” و” نجمة الشرق”، وغنّت بمختلف اللهجات وأحبها الجمهور من أنحاء العالم العربي كافة.

و من أشهر أغنياتها ” تعلّق قلبي”، “سمراء”، “عذراء”، ” ما باله لا يرحم”، “سافر يا حبيبي وارجع” “، دق بواب الناس كلها”، ” يا يمامة” ” يا نخيله”….

الفنانة القديرة هيام يونس التي كرّمت في المهرجان الأضخم الزمن الجميل أواردز، قالت في حديث خاص لموقعنا أنّها تشعر بالسعادة والفرح، فليس أجمل من أن يكرّم الفنان في وطنه وهو على قيد الحياة ومن أشخاص يقدرون فنّه وأعماله.

و أضافت : ” الفنان مرآة  بلده، فتكريم الفنان من تكريم البلد،  وأنّ مهرجان الزمن الجميل سلّط الضوء على نجوم ذلك الزمن واليوم يكرّمون ويأخذون حقهم من محبة الناس لهم “.

 

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram