خاص – نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد لموقعنا: أنا أحبّ الرقص وأحمد زكي ممتع و د.هراتش جميل

 

 

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

 

نجمة مصر الأولى الفنانة نبيلة عبيد، إسم ترك بصمته في عالم السينما والتلفزيون والمسرح. النجمة المصرية نشأت منذ صغرها على حبّ السينما وعلى مشاهدة الأفلام في صالة سينما شبرا القريبة من منزلها.

إشتهرت “بلبلة السينما المصرية” بأدوارها الجريئة وضحكتها الرنانة، وبتميّزها في أداء الأدوار المتنوعة، ونالت جوائز عدة عن أفلام قدّمتها، إلا أنّها حرصت دائماً على التكتم عن حياتها الخاصة قبل أن تكشف تباعاً أنّها تزوجت من أربعة رجال لكلّ منه مكانته وأطول زيجاتها كان مع مستشار الرئيس حسني مبارك، أسامة الباز.

هي العاشقة، الأمّ، الراقصة، المدرّسة والمسؤول في قسم الشرطة، هي الفقيرة، والغنية، هي صاحبة الأيادي البيضاء وهي الشريرة.

بالأمس القريب، كرّمت الفنانة نبيلة عبيد في مهرجان الزمن الجميل أواردز 2018 بدورته الثالثة، وإستقبلها  صاحب فكرة المهرجان ورئيسه جراح التجميل الأبرز في لبنان د. هراتش سغبزريان بالورود في صالون الشرف في بيروت، وسلّمها الجائزة في حفل ضخم في فندق الريجنسي بالاس أدما.

 

 

 

وفي حديث خاص لموقعنا، أثنت  نجمة مصر الأولى على فكرة المهرجان الفريد من نوعه، مشيرة إلى أنّه لا يوجد مقارنة بين الزمن الذي عاشت فيه وتألّقت وبين الزمن الحالي، فللشباب مكانتهم وأسلوبهم المختلف.

وعن الجرأة التي ميزت أدوارها، أكدت على أنّها لم تمانع يوماً في القيام بأيّ مشهد يخدم السيناريو في الفيلم، لكن شرط أن يكون فعلاً المشهد يفيد بلورة الشخصية ويضيف للدور وليس فقط للإبتزال.

وصرّحت أنّها ممثلة تحبّ الرّقص، قائلة ” أنا بحب الرقص”، ولذلك وافقت على سيناريو فيلميّ “الراقصة و السياسيّ” و “الراقصة و الطبال”. وأشارت إلى أنّها شعرت بالإرتياح أثناء التمثيل مع أكثر من ممثل، ولكن للعمل مع الفنان الراحل أحمد ذكي نكهة مختلفة، والعمل معه ممتع.

لم تشعر بالخجل بتقديمها دور الأمّ في عمر صغير في ” العذرا والشعر الأبيض” مع الراحل محمود عبد العزيز والنجمة شريهان. وعن دورها في فيلم “المصير” للمخرج المبدع الراحل يوسف شاهين، قالت أنّها أعجبت بالشخصية التي أدّت دورها في الفيلم، كأم أميركية مسيحية متزوجة من رجل مصريّ مسلم بالفيلم، لافتة إلى أنّ الأدوار كافة التي لعبتها سلّطت الضوء على دور ومكانة المرأة في العالم العربي خلال عدة سنوات.

وشكرت الفنانة نبيلة عبيد د. هراتش على حسن إستقباله ووصفته بالجميل وصاحب فكرة جميلة، ففكرة تسليط الضوء على نجوم الزمن الجميل الذين قدّموا بالفعل  أعمالاً مشرّفة للفن في العالم العربي، فكرة مميزة وجميلة .

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram