خاص – النجمة ناهد السباعي لموقعنا: هذه الخطوط الحمراء في حياتي وخطيبي لا يتدخّل بها

 

 

الـقـاهـرة – مـيـدو إبـراهـيـم

 

بعد  إعلان خطوبة الممثلة ناهد السباعي على السيد محمد عبد ربه البعيد عن الوسط الفني، وسفرها إلى لبنان للمشاركة في مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة الذي كرّمت فيه المنتجة والممثلة  إلهام شاهين عن فيلمها “يوم للستات” التي كانت ناهد إحدى بطلاته، كان لموقعنا حديث خاص معها ومع خطيبها محمد تمحور حول حياتهما العاطفية.

وفي الحديث عن الذي أثار إعجابها في شخصية خطيبها، فقالت أنّ دمه الخفيف هو ما أكثر ما أثار إعجابها وأنّها لم تفكر يوماً بأن ترتبط بشخص ليس خفيف الظلّ (دمه ثقيل).

بدوره، قال أنّ طيبتها و طموحها اللامحدود في مجال عملها، ووقوفها إلى جانب أصدقائها في لحظات الشدّة، هو أكثر ما يحبّه فيها. وقال أنّه يشجعها باستمرار على التطوّر، وأنّه يؤمن بفنها وعملها وفخور بنيلها الجوائز وتكريمها في جميع المهرجانات التي شاركت فيها، وخاصة بعد أن كرّمت في مهرجان القاهره الدولي  وحصولها على الجائزة عن دورها في فيلم “يوم للستات”.

 

 

 

وعن القيود التي فرضها عليها محمد  كونه رجلاً ينتمي إلى مجتمع شرقيّ، أشارت ناهد إلى أنّه شخصية منفتحه ويساندها باستمرار، بينما هو استطرد قائلاً أنّ كلّ منهما يفعل ما يتفق عليه الطرفين، مشيراً بإبتسامة عريضة بأن ليس هناك أكثر من أن تظهر بلباس البحر (المايوه) كما ظهرت في فيلم “يوم للستات”.

وتابعت ناهد بأنّه عرفها ممثلة وأن جدّها “ملك الترسو” ووحش الشاشة العربية فريد شوقي و جدتها هدى سلطان لاطالما قدّموا في أعمالهم في أفلامهم مشاهد جريئة، إلا أنهما كانا ملتزمين في حياتهما الخاصة، و هذا ما سوف تفعله. وإعتبرت ناهد أنّها قد تخضع وتتنازل بأي شيء، إلا في أمور تخصّ العمل و الاهل.

أما عن أعمالها المرتقبة، فأشارت إلى أنّها توقفت عن عمل كان مخططاً عرضه في السباق الرمضاني، ولكن تمّ تأجيله. وعبّرت أنّها تحبّ تقديم عملاً كوميدياً كمسلسل “هبة رجل الغراب”، بينما المشاهدين تعودوا عليها بأدوار جدّية ودرامية.

من أسرة موقعنا، ألف مبروك للثنائي ناهد ومحمد، وخالص الأمنيات لهما بالتوفيق وبأن تتكلل علاقتهما بالزواج .

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram