خاص – د. هراتش سغبزريان لموقعنا: للزمن الجميل أواردز ٢٠١٨ رونقاً مختلفاً برعاية الوزير ملحم رياشي ومن المكرمين إعلامية لبنانية ومُلحنَين لبناني ومصري

 

   بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن 

 

قصص نجاح وذكريات لا تنسى وأعمال طبعت الفن بالإبداع والتميّز والأصالة في زمن أقلّ ما يقال عنه “زمن جميل”…أيام تفصلنا عن لقاء نجوم تركت أعمالهم بصمات في عالم الفن والإعلام، نجوم يكرّم مهرجان “الزمن الجميل أواردز” للسنة الثالثة على التوالي.

المهرجان الذي رسم البسمة على وجوه نجوم لم يخفت بريقهم وإنطبعوا في ذاكرة الجمهور العربي ولكن قد يكونوا قد إعتزلوا الفن أو فارقوا الحياة، ومنهم لا يزالوا يمتعوننا ببريق أعمالهم، بات منذ دورته الأولى حديث الناس لأنّه كرّم كبار النجوم، نجوم لا يختلف إثنان على أحقيتهم للتكريم .

صاحب فكرة المهرجان، قبل أن يكون أحد أبرز الجراحين في عالم التجميل، هو عاشق للفن وإنسان بكلّ ما للكلمة من معنى يقدّر الإبداع والجمال ويتذوَق الكلمة، فيعرف ماذا يقرأ وماذا يشاهد وماذا يسمع، لذا د. هراتش سغبزريان هو خير مكرِّم لنجوم أبدعوا فأثروا الفن العربي بأعمالهم.

المقارنة بين ضخامة تنظيم الحفل من سنة لأخرى من حيث التنظيم اللوجيستي أو الإعلامي أو من حيث أسماء المكرمين صعب جداً…وفي حديث خاص لموقعنا قال د.هراتش أنّ ما يميّز المهرجان هذه السنة هو درجة التنظيم الرفيعة المستوى والتعاون الوثيق مع شاشة ال “mtv” ، والرعاية الكريمة للوزير الأحبّ إلى قلبه معالي وزير الإعلام ملحم رياشي.

 

 

وتمنّى من خلال موقعنا على كلّ من يرغب من أهل الصحافة و الإعلام من صحافيين ومصورين الحصول على بطاقة الدخول إلى المهرجان، لأنّ هذه السنة لن يسمح بدخول من لا يملك البطاقة حرصاً على دقّة التنظيم.

وكشف لنا د. هراتش بشكل حصريّ أنّ من بين المكرمين إعلامية لبنانية مخضرمة وملحن لبنانيّ وآخر مصريّ من الزمن الجميل وشهرتهم وصلت إلى أنحاء العالم كافة.

أيام معدودة ويشهد فيها لبنان على تكريم كوكبة من النجوم في مهرجان فريد من نوعه وضخامته تليق بنجومه…ها وقد بدأ العد العكسي لتوقيت المهرجان المرتقب يوم السبت في 17 آذار/مارس يشرف د.هراتش بنفسه على أدقّ التفاصيل ويضع اللمسات الأخيرة على مهرجان سيكون حديث الصحافة حتّى الإعلان عن بداية تحضيرات دورته الرابعة.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram