من راهن على غياب روتانا عن الساحة الفنية اللبنانية فشل…و الفنانة نهوى كانت ولا تزال ورقة رابحة

 

  

 

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

أثبتت شركة روتانا للمرئيات والصوتيات بإدارة رئيسها التنفيذي سالم الهندي حرصها الحفاظ على تواجدها على الساحة الفنية في لبنان، وذلك بعد توقيعها عقداً مع الفنان سعد رمضان واللقاء الأخير الذي إحتفلت فيه بنجاح الألبوم الأخير للفنانة نهوى مع نخبة من أهل الصحافة والإعلام، وبحضور المايسترو إيلي العليا و المخرجة رندلى قديح وفريق عمل روتانا.

اللقاء الذي إحتفلت فيه روتانا بنجمتها نهوى جرى في السابع من آذار /مارس في فندق لورويال ضبيه في بيروت، وإستهلّ بمؤتمؤ صحافي وكلمة للإعلامية ميراي عيد التي عرّفت بالفنانة نهوى وتحدثت عن مسيرتها الفنية وتميّزها باللون البدوي الأقرب إلى سمراء البادية سميرة توفيق.

 

 

تلا كلمة عيد ريبورتاجاً عن الفنانة نهوى، ثمّ رحّب المدير التنفيذي للشؤون الفنية في روتانا – بيروت شربل ضومط بالحضور، مشيراً إلى حرص روتانا على التواجد في لبنان بالرغم من الضغوطات كافة، ومنوهاً بجهود الهندي في هذا الإطار.

بعد ذلك، أجابت الفنانة نهوى على كافة الأسئلة الموجهة إليها، وقد أثنت على الدعم الكبير من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بقيادة الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي للشركة الذي تعتبره دائماً الداعم الأول للفن والفنانين، كاشفة عن سعادتها الكبيرة بهذا التعاون مع كبرى شركات الإنتاج الفني في الشرق الأوسط ، كما وجهت الشكر للشعراء والملحنين الذين تعاونت معهم في الألبوم ، مؤكدة على حبها الشديد لجمهورها الكبير الذي يساندها، وكان سبباً في شهرتها ونجاحها .

 

 

شارك الحاضرون في حفل عشاء في مطعم التايتانك في الفندق عقب إنتهاء المؤتمر، حيث ضمّت طاولات العشاء هدية رمزية ، عبارة عن حقيبة مخصصة للفنانة نهوى تضم سي دي ألبومها الغنائي الأخير ” نهوى 2017″.

قدّمت نهوى  خلال السهرة مجموعة من أجمل أغاني الألبوم ومقطع غنائي بدون موسيقى ما كشف عن قدراتها الصوتية العالية ومدى احترافها في الأداء.  من خلال لوحات فنية قدمتها نهوى، أطلّت مفعمة بالتفاؤل والسعادة، وسط تفاعل المدعوين . وفي نهاية الإحتفالية شارك الجميع بقطع قالب الحلوى الذي تم تجهيزه خصيصا لهذه المناسبة .

وتجدر الإشارة إلى أنّ ألبوم نهوى 2017 من إنتاج وتوزيع روتانا  تضمّن 6 أغاني، ثلاثة منها باللهجة الخليجية وأغنية بدوية وأغنيتين مصريتين. وقد تعاونت فيه مع كتاب الأغنية مشرف العتابي وسلامة علي وعادل رفول وصالح الشادي وحسين اسماعيل، فيما قام بتلحين الأعمال جان صليبا ووسام الامير وأدهم وياسر مال الله. وقد تم تصوير أغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب : «يا كبرها» و «رفعت صيتك» في جزر الكناري / اسبانيا مع المخرجة رندلى قديح من إنتاج روتانا ويتم عرضهما حاليا على جميع القنوات.

 

 

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram