خاص- الممثل أحمد الركابي يحصد “كرسيّ الحكمة”ويقول لموقعنا “شغالتنا أرجنتينيه” يعكس أسلوب حياة العائلة الخليجية والتعاون بين المقيمين في أبوظبي

 

 

  بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن 

 

هو من أبرز نجوم العراق في عالم التمثيل، لعب أدوراً عدة وتألّق فحصل على تكريمات عدة طيلة مسيرته…إنّه الممثل أحمد الركابي الذي حصل مؤخراً على تقديراً  مميزاً بعنوان “كرسي الحكمة” في حفل نظمه تيار الحكمة الوطني.

“شغالتنا أرجنتينيه ” هو الفيلم المنتظر عرضه للممثل أحمد الركابي والذي قال في حديث خاص لموقعنا أنّ الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي بحت، ويتناول االحياة الاسرية داخل دولة الامارات العربية المتحدة وتحديداً في إمارة أبو ظبي حيث المقيمين في الإمارة من أبناء الوطن والوافدين المقيمين فيها من بلدان العالم كافة يعيشون في أجواء من الإلفة والمحبة والتعايش والإحترام.

وأضاف أنّ الفيلم يسلّط الضوء على الحياة الاسرية والخلافات والمحبة  والتعاون في الوقت عينه، و يمكننا وصفه بالفيلم الاجتماعي الهادف، والغرض منه أن نعكس أجواء المحبة والتسامح والالفة التي تعيشها العائلة الاماراتية مع كل الموجودين داخل أبوظبي من مختلف الاقطار.من جهة أخرى، الفيلم يساهم في الترويج السياحي لإمارة أبوظبي من خلال نقل صورة أجمل المعالم الموجودة في الإمارة.

 

 

أمّا عن دوره في الفيلم، فلفت إلى أنّه أحد أبطال العمل وضيف شرف في آن، فهو يجسّد دور أحد المستثمرين العراقيين داخل الامارة، ومن خلال علاقاته مع بعض الشخصيات يسعى إلى إيجاد الحلول للخلافات في منازلهم وبالتالي تعزيز الروابط الأسرية لتلك العوائل.

ولفت إلى أنّ الفيلم يضمّ مجموعة من  الفنانين من دولة الامارات العربية  المتّحدة وأسماء مهمة لممثلين من سلطنة عمان ولبنان والاردن والعراق، وطغى جوّ المرح والمحبة خلال تصوير العمل الذي كتب السيناريو الخاص فيه وأشرف على إخراجه المخرج العراقي حامد صالح.

أخيراً، قال لنا العرض الأوّل للفيلم سيكون في السادس والعشرين من شباط/ فبراير في إمارة أبو ظبي- المارينا مول  خلال إفتتاح ضخم سيشارك فيه نخبة من أهل الفن والإعلام .

الترويج للفيلم حقق نجاحاَ  مسبقاً على مستوى دولة الامارات والخليج والوطن العربي، كما أنّ الشركة المسوّقة لهذا العمل قد أعلنت أنّها ستنقل الفيلم من خلال الدوبلاج لعرضه  في الهند وقد يعرض في بعض الصالات العالمية، نظراً لأنّ  الجمهور لديه رغبة بمعرفة أسلوب حياة العائلة الخليجية  والتعاون بين المقيمين  في إمارة فيها أكثر من 200 جنسية.

أسرة الموقع تهنّىء الممثل العراقي أحمد الركابي بالجائزة وبالفيلم، ونتمنّى له مزيداً من الإستمرار والنجّاح والتألّق.

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram