الجيش النجواني يواصل الإحتفال بعيد نجوى كرم على طريقته وآجو لموقعنا: “نجوى روح الفن وعطر الحياة وأوّل حبّة بعنقودي وآخر كلمة بسطر وجودي”

 

 

 

 

    بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

أيام تفصلنا عن عيد ميلاد شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم…عشق اللبنانيون لقمر العشاق عشق لا ينتهي، فقد تمكنّت هذه الفنانة بتواضعها ورقيّ أخلاقها وتألّقها على الساحة الفنية العربية في أنحاء العالم كافة من بناء جيش نجواني يفديها بحياته وقلبه وروحه.

وقد إنطلقت إحتفالات عيد ميلاد شمس  لبنان قبل سفرها إلى الولايات المتحدة الأميركية حيث تحيي باقة من الحفلات في عدد من الولايات، ومن ضمنها حفلتين أحيتهما على متن باخرة ستارز أون بورد لمناسبة عيد الحبّ ( فالنتاين كروز).

وكانت عروس زحلة قد تلقت قبل سفرها من الفانز باقات من الأزهار وأجمل الهدايا، بدورها عبرت لهم على تويتر عن حبها وتقديرها  لمحبتهم. كما إعتذرت عن الاحتفال بعيدها وطلبت منهم تقدير ظروفها، حيث لم يمرّ سنة على موت  شقيقها الحج نقولا كرم.

 

 

 

 

الجيش النجواني في لبنان إحترم قرار شمس الاغنية اللبنانية وإستعاض عن تخصيص حفل يليق بالمناسبة بمعايدة خاصة،حضّرها جورجيو صايغ وهو أحد الفانز  بالتنسيق مع إدارة الفيسبوك لوضع بطاقة معايدة مميزة كتب عليها “Happy Birthday Najwa karam” وظهر بأسفلها صورة البروفايل الخاصة بنجوى مرتدية الفستان الذي قدّمه لها المصمم الشاب إيلي فارس خلال الحفل الذي نظمه الفانز في الصيف لمناسبة إطلاق ألبوم “منّي إلك” .

ومن خلال الضغط على بطاقة المعايدة تظهر صورة البروفايل الخاصة بالشخص مقابل على البطاقة وبالاسفل صورة عروس زحلة وعليها عبارة المعايدة. وما إن أطلق الفانز من لبنان هذه الصورة على صفحاتهم حتّى انتشرت على كافة الصفحات الخاصة بفانظ عروس زحلة على مواقع التواصل في أنحاء العالم كافة.

 

 

وفي حديث خاص لموقعنا مع أحد أهم عناصر الجيش النجواني آجو كرم، عبّرت لنا عن عشقها اللامحدود لشمس الأغنية اللبنانية. هذه الفتاة التي حلمت منذ صغرها بلقاء قمر العشاق، وتحقق حلمها منذ ما يقارب الخمسة عشرة سنة، حتّى باتت منذ اللقاء الاول لا تفوّت فرصة أو مناسبة للقاء “حبيبة قلبها” كما تحبّ آجو أن تنادي شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم.

آجو التي تحرص دائماً على التنسيق مع الجيش النجواني في أنحاء العالم كافة لتحضير مناسبات تليق بشخص عروس زحلة وبما تقدّمه لهم من فن جميل، تحدّثت لنا عن شمس الأغنية اللبنانية، فقالت إنّ تواضع “الست نجوى” ومحبتها الصادقة لجمهورها ومصداقيتها وعفويتها في التعامل مع الفانز من الاسباب الكثيرة التي تجعل الجيش النجواني يحبّها حتّى النخاع ويدافع عن كلّ من يجرؤ أن يتطاول عليها أو ينتقدها لأنّها فنانة إستثنائية تعبق بعطر الإنسانية والحبّ.

 

 

 

 

وأضافت في كلّ لقاء مع الفانز تتحدث شمس الاغنية اللبنانية عن الصدق وتعلّم الفانز حبّ الاخر وحبّ الوطن والوفاء والاخلاص، خاصة وأنّ الجيش النجواني من مختلف الطوائف ومنتشر في أنحاء العالم كافة.

وتقول آجو : “حبيبة قلبي (وتعني الفنانة نجوى كرم) تحبّ التبولة و تعشق الجنارك، وقد زرعت منه في حديقة منزلها في المنصورية. كما تحبّ اللّونين الأبيض والبنفسجي وتهوى ممارسة الرياضة بشكل منتظم”.

وتمنّت آجو كرم لشمس لبنان لمناسبة عيد ميلادها دوام الصحة وطول العمر والنجاح الدائم، قائلة: ” أقول لهذه الانسانة التي أعتبرها روح الفن وعطر الحياة، أنّها ” أول حبة بعنقودي وآخر كلمة بسطر وجودي”.

ومن أسرة موقعنا نتمنّى لأرزة لبنان العمر المديد ودوام الصحة، وأن تبقى الشمس التي تشرق من لبنان لتنير بفنها أنحاء العالم كافة.

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram