ريتا برصونا الغنوجة والعفوية لموقعنا: محبّة الناس نعمة من اللّه ولا تأت من فراغ وآمل العودة قريباً وبصدد كتابة فيلماً سينمائياً

 

 

   بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

هي” ليلى” و”غنوجة بيا” و”د. هلا” وهي ممثلة تربّعت ملكة متوّجة على عرش القلوب وتألّقت بأجمل الأدوار، وتسلّحت بمحبّة الجمهور لها الذي ما إن عادت وأطلّت عليه بمسلسل “أصحاب 3 ” حتّى أبدعت بدور “سمر”… إنّها الممثلة ريتا برصونا التي لم ترو عطش جمهورها وإكتفت بتصوير المسلسل والعودة إلى عائلتها في الولايات المتحدة الأميركية.

وفي حديث خاص لموقعنا، أجريناه مع ريتا خلال حفل العشاء السنوي للموركس دور، أعربت أنّ محبّة الناس نعمة من الله، وأنّها لم تأت من فراغ فنجاح ما قدّمته طيلة مسيرتها يعود إلى أنّها كانت إنتقائية بالأدوار التي قدّمتها، ولربما هذا السبب وراء تركها أثراً طيباً في ذاكرة الجمهور.

 

 

وقالت أنّها كانت تحرص على تقديم أدواراً تستطيع أن تبعث من خلالها برسائل هادفة للجمهور، خاصة فيما يتعلّق بالمرأة. وأضافت أنّ هذا ما حاولت أن تقدمه بدور “سمر”، فهناك كثير من النساء كما الرجال يعيشون الإزدواجية في العلاقات العاطفية، لغياب القناعة لدى الكثير من الناس، مشيراً أنّ في نهاية المسلسل هناك رسالة أو عبرة ستوجهها للمرأة على أمل أن  تتمكن النساء من الإستفادة منها .

 

 

 

وصرّحت أنّها بصدد كتابة فيلماً سينمائياً، ولكن حتّى الساعة لا علم لديها إذا كانت ستقدّمه ليعرض في لبنان أو باللغة الإنكليزي من خلال إنتاج أجنبي، لافتة إلى أنّها تأمل أن تعود قريباً إلى لبنان إذا كانت الأوضاع الأمنية مؤاتية  للعودة وخوض مغامرة تمثيلية جديدة.

ريتا برصونا سيشتاق الجمهور لعفويتك وإبتسامتك وأسلوبك بتجسيد الأدوار، و من أسرة الموقع لك منّا خالص الحبّ ونهنّئك بتألّقك بدور “سمر” وبنجاح مسلسل “أصحاب 3″، على أمل أن لا يطول البعد عن الجمهور وتعودين مجدداً بأقرب فرصة لتقديم عملاً مميزاً يليق بمحبة الجمهور لك كما جرت العادة.

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram