نداء شرارة لموقعنا: التمثيل والتلحين والكتابة مواهب مؤجلة والتركيز على الغناء وردّاً على الإنتقادات تقول الحبّ إهتمام والكره إهتمام أيضاً

 

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

 

نداء شرارة موهبة فريدة من نوعها، صوت يأخذك إلى مدن الأحلام، بالرغم من الصعوبات الجمّة التي واجهتها نداء بعد فوزها بلقب ذا فويس، تمكنّت من أن تثبت نفسها على الساحة الفنية، والنتيجة  مبهرة بألبوم جميل جداً مزيج من الرومنسية والأغاني الإيقاعية الطربية .

في حفل عشاء ضمّ حشد من أهل الصحافة في مطعم لوريس الجميزة، تهافتوا الزملاء للحصول على أحاديث خاصة ولتقديم التهنئة للفنانة الأردنية نداء شرار بمولودها الأوّل ” #بعدو_عطرك”.

وفي حديث خاص لموقعنا، أكّدت نداء أنّها لا رغبة لديها اليوم بخوض تجربة التمثيل ، بالرغم من أنّها تملك موهبة التقليد، ولكن ستستخدم موهبتها وإمكاناتها في تصوير الفيديو كليب بالطريقة التي تناسبها أو لخدمة هدف أو قضية إجتماعية .

نداء التي كتبت ولحّنت عدداً من أغنيات ألبومها، أعربت أنّ ليس لديها النّية بخوض تجربة التلحين أو الكتابة لسواها، إذ جددت رغبتها بالتركيز على الغناء.

وعند سؤالها عن المصاعب والتحديات التي واجهتها منذ فوزها بلقب ذا فويس، علماً أنّها أوّل نجمة محجبة تثبت نفسها على الساحة الفنية، أجابت أنّها تحمل مسؤولية كبيرة وأنّها لا تنافس إلا نفسها، وقالت أنّ في بلدها مواهب مميزة، مشيرة أنّ كان لها الشرف والفخر بالتكون النجمة الأردنية الأولى بناء على إستفتاء عام نقله الكاتب الصحفي عمر حديدي في تحقيق خاص لموقعنا.

وأضافت أنّها تسعى إلى تحقيق حلمها، بالرغم من وجود بعض الصعوبات، لافتة إلى أنّ على الإنسان أن يثق بنفسه وقدراته ويحب نفسه ويتصالح معها أوّلاً ويحبّ الخير للناس كما لنفسه، حينها تفتح المجالات أمامه.

وعن كلّ من ينتقدها، قالت أنّها لا تنزعج لانّ كلّ تلك الإنتقادات جعلتها تتماسك وتواجه وتتحدّى نفسها، وتفرح لأنّ حديث الناس يثبت أنّها تشغلهم سواء بالسلب أو بالإيجاب، مؤكدة أنّها دائماً تردّد أنّ الحبّ إهتمام والكره أيضاً إهتمام.

أسرة موقع “شو في جديد؟” تتوجّه للفنانة الأردنية المحترمة بكلّ التقدير وتبارك لها على الألبوم الجميل “بعدو عطرك” وإلى مزيد من التقدم.

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram