الممثل عماد فغالي لموقعنا: خط رفيع يفصل بين التهريج والكوميديا الخفيفة البعيدة عن الإبتزال ولذلك الجمهور أحبّ أيزيك

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن 

 

 

يختار بدقة أدواره، فتنطبع كلّ شخصية يجسّدها في ذهن الجمهور، لكن شخصية ” قزحيا أو أيزك” في مسلسل “خمسين ألف” الذي يجسّدها الممثل عماد فغالي، إحدى الشخصيات الشيّقة والمميزة في المسلسل.

وفي حديث لموقعنا أعرب فغالي أنّه أتقن تقديم الدور بكلّ إحتراف وبعيداً عن الإبتزال، ولهذا السبب أحبّ الجمهور الشخصية . وأشار إلى أنّ خطاً رفيعاً يفصل بين الممثل الكوميدي الذي يلجأ بتقديم دوره في المسلسل إلى التهريج وبين تقديمه بطريقة كوميدية خفيفة ولذيذة وبعيدة عن الإبتزال.

وأكّد أنّه لم يشاهد النسخة التركية قبل التصوير ولكن بعد الإنتهاء من التصوير. عمدت إلى مشاهدة المسلسل التركي ولكن إرتحت لعدم مشاهدتي للممثل الذي يؤدي الدور عينه، ما أبعدني عن فخ التقليد وبالتالي هذا ما نال إعجاب الجمهور.وإعتبر أنّ التناغم بينه وبين الممثلة الخفيفة الظلّ ميرنا مكرزل ساعده بالتألّق بالدور وتقديمه بأفضل طريقة .

 

 

وعن إنتقائه للأدوار، قال فغالي أنّ كلّ دور ينال إعجابه ويقنعه ويستطيع أن يبدع في تجسيده، يثيره، فالممثل عليه أن يقدّم الأدوار كافة سواء الكوميدية أو الدرامية.  وأشار إلى أنّه يملك نقطة ضعف تجاه شاشة السينما، إذ يعتبر أنّ السينما تقدّم الإنتشار للفنان، وبدون أدنى شكّ يعشق المسرح والتلفزيون.

أمّا فيما يتعلق بالمزيج العربي في تقديم الأعمال الفنية، أبدى تأييده للأمرمعلناً أنّ الممثلين اللبنانيين لديهم طاقات كبيرة وقد يحقق لهم الإنتشار العربي نجاحاً لافتاً.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram