نجم الشباب إياد لموقعنا: ترشحي لجائزة الموركس عن فئتين يثبت نجاحي على الساحة الفنية وسط الكمّ الهائل من الفنانين وتجربة التمثيل مؤجّلة

 

 

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

تمكن نجم الشباب إياد من التألّق في الحفلات خلال العام 2017، كما أنّ أغنيته #البنت_العربية نالت حظّها من النجاح خاصة خلال حفلات تتويج ملكات الجمال على أنواعها وحصد كليب الأغنية ما يقارب 4 مليون مشاهدة.

وبعد إطلاقه أغنيته الجديدة #ولا_ليلة مع بداية العام 2018، والتي نالت إعجاب جمهوره، أعرب لموقعنا عن رضاه عن الأصداء الجيّدة للأغنية، مشيراً إلى أنّ الجمهور أحبّها لأنّها خفيفة وتترك أثراً بعد سماعها.

وتجدر الإشارة إلى أنّ الأغنية تم تسجيلها في مصر، وهي من كلمات الشاعر مصطفى مرسي والحان الدكتور سالم أشرف وتبثّها اليوم الإذاعات كافة في مصر ولبنان .

وصرّح أنّه بصدد التحضير للألبوم  بكلّ إتقان وتأنٍ، وهو يتضمن مجموعة من الأغاني سأقدّمها بلهجات عدة منها اللبناني والمصري والجزائري والمغربي.

 

 

 

أمّا عن خوضه مجال التمثيل، فقال أنّه لن يفكّر بخوض التجربة إلا حين يشعر أنّه أصبح متمكنّاً، فليس كلّ من يمثّل يصبح ممثلاً. وأضاف أنّه تلقى عرضاً للتمثيل في مسلسل خلال شهر رمضان، لكن مدير أعماله سفير الإعلام العربي رفض، لأنّه يرى أنّه من المفروض أن أدرس خطواتي وأركّز على الغناء حالياً، بالرغم من أنني أحبّ التمثيل إلا أنّ الخطوة مؤجّلة.

وحول نسبة تفاعل الناس معه في الحفلات، قال أنّ الأهمّ هو أن يقدّم ما يليق بالجمهور وقال الأهم هو أن يغني للناس وأنّ لكلّ بلد لهجته الخاصة وهو يحضّر برنامجاً خاصاً للحفلات في أكثر من بلد عربيّ.

وعن إمكانية إنضمامه لشركة إنتاج، لفت إلى أنّه في الوقت الحالي، أهله يمثّلون شركة الإنتاج الخاصة له، وأنّه لا يحبّ إمضاء أيّ عقد إحتكار، آملاً أن تقدّم له شركات الإنتاج عرضاً مناسباً لإنتاج الأغاني والكليبات، وأنّه يناقش مع مديرأعماله أيّ عرضاً ليرى إذا كان مناسباً له. وأكّد أنّه تعاون مع المنتج ياسر زايد في أغنية “ولا ليلة” وليس هناك من عقد يربط الطرفين.

وأشار إلى أنّ الجمهور تأثّر وأعجب بأدائه أغنيات المطرب فضل شاكر، وأنّه يحب الفن الذي قدّمه الأخير خلال مسيرته الفنية. وأضاف أنَه حين كان يسجّل أغنيته الجديدة، صدفة مرّت بباله أغنية “مأثّر فيي” وتلا مقطعاً منها.

 

 

 

 

أما عن ترشحه لجائزة الموركس دور عن فئة أفضل نجم لبناني للعام 2017 وفئة أفضل كليب لأغنية “البنت العربية” الذي حصد حوالي 4 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب، فلفت إلى أنّ الفضل الكبير يعود لجمهوره الذي رشحه لنيل الجائزة.

و إعتبر أنّ مجرد ترشحه للجائزة تجربة جميلة بعيداً عن النتيجة، إذ ترشحه أثبت له نجاحه على الساحة الفنية بالرغم من أنّ الساحة الفنية مليئة بكمّ هائل من الفنانين.

وتمنى أن يفوز بالجائزة، مشيراً إلى أنّ كلّ شخص يأخذ نصيبه في الحياة، وفي حال فوزه سيهدي الجائزة لكلّ شخص وقف إلى جانبه ودعمه خلال هذه الفترة.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram