خاص- ميرنا مكرزل ممثلة لأدوارها نكهة خاصة…”أختار دوراً أستطيع إضافة بصمتي عليه ليترك أثراً لدى الجمهور”

 

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

 

ممثلة تطبع أدوارها بنكهة خاصة، ففي كلّ دور تجسدّه تترك بصمة خاصة تمنع الجمهور من نسيانها…إنّها الممثلة العفوية، الخفيفة الظلّ، والقريبة من القلب ميرنا مكرزل.

شخصياً أعشق كلّ دور تؤديه ميرنا، لأنّها بالفعل تتقمس الشخصية التي تجسّدها، فتتقن كيف تجعلك تنتظر المشهد الذي تظهر فيه، وفي الغالب ترسم البسمة على وجوه المشاهدين وأحياناً تجعلهم يذرفون الدموع تاثّراً.

“خمسين ألف” المسلسل الذي يخطف المشاهدين خلال ثلاثة ايام في الاسبوع على شاشة ال mtv، وهو النسخة اللبنانية المعدّلة عن المسلسل  التركي “حب للإيجار”، وشخصية “نورما” التي تجسدها ميرنا في المسلسل  مشابهة لشخصية “ناريمان” التي جسدتها الممثلة التركية نرجس كومباسار، إلا أنّ ميرنا تمكنت من أن تقدّم الشخصية على طريقتها الخاصة وبطريقة لا تشبه أبداً أداء الممثلة التركية.

 

 

وفي حديث لموقعنا، قالت الممثلة ميرنا مكرزل أنّها تقصّدت عدم مشاهدة المسلسل التركي لكي لا تقع في فخ تقليد الشخصية. وأعربت عن سعادتها بأصداء الدور، كما عن عملها مع باقة من الممثلين وخاصة مع الممثلين المخضرمين مجدي مشموشي وعماد فغالي الذي صوّرت معهما أغلب المشاهد.  أما عن بقية الممثلين الذين يشاركون في العمل فقالت أنّ جميعهم تميّزوا بأداء أدوارهم.

وردّاً على سؤالنا، أشارت أنّها لا تختار دوراً يترك بصمة لدى الجمهور بل تعمد إلى إختيار دور تستطيع أن تضيف عليه بصمتها ليترك اثره في ذهن الجمهور، مؤكدّة أنّ هناك فرق بين الاحتمالين.  وشدّدت على أنّها دائماً تطلب من المنتج والمخرج إعطائها مساحة محددة لتتمكن ببناء الدورعلى طريقتها الخاصة .

أخيراً، أشارت إلى أنّ الصعوبة في إنجاز ما يريد الإنسان تضمحل حين يضع هدفاً أمامه ويعرف ما يريده، ولكن حين لا يعرف ماذا يريد بالفعل تبرزالصعوبة في تطبيق ما يطمح إليه.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram