خاص – جاد بو كرم حالة موسيقية كوميدية خاصة من التلفزيون إلى المسرح فالسينما بتألق ونجاح

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

 

جاد بو كرم موهبة إستثنائية؛ إذ تمكّن أبو الجيك من فرض نفسه في مجال عالم الكوميديا، سواء في برنامج “لهون وبس” أو من خلال مسرحية “Laugh Story  ” وأخيراً في فيلم “ملا علقة”.

تميّز جاد بخفة الظلّ وسرعة البديهة لديه في إطلاق اللطشات التي تأتي في توقيتها المناسب وتضع غالباً الأصبح على الجرح.

جاد كان قد أعرب لموقعنا عن سعادته بخوضه تجربة تمثيل فيلماً سينمائياً خلال إطلاق فيلم “ملا علقة” الذي شارك ببطولته بدور “مازن”، و قد نجح كعادته في كلّ مشهد بأن يضحك الجمهور بأسلوب بعيد عن التصنّع والمبالغة.

وأضاف جاد أن دوره يشبه نوعاً ما؛ الشخصية التي تعوّد عليها الجمهور ولكن مع بعض الاضافات، مشيراً أنّ الأمر كان متعباً ولكنّه يستحقّ العناء لأنّه إستمتع به. ولفت إلى أنّه يكرر التجربة إذا كان هناك إستجابة إيجابية من قبل الجمهور.

 

 

وصرّح أنّه يجري الحديث عن خوضه تجربة الدراما على الشاشة الصغيرة؛ وأنّ ليس هناك ما يتحدّث عنه حتّى الان، سوى أنّه يدخل عالم التمثيل رويداً رويداً. وأشار إلى أنّه لا زال مبكراً أن يخطو خطوة تقديم برنامج بمفرده، ولا شيء يلوح في الافق، ولكن الفكرة واردة بالطبع.

 

 

وكما بات معلوماً أنّ الاعلامي هشام حداد يواجه حملة مفبركة بحقه وبحق “لهون وبس” وجمهوره العريض، وذلك يطرح تساؤلات عن إمكانية الاستمرار بعرض البرنامج، و كما شاهدنا في الحلقة السابقة قال حداد لجاد باسلوب المزاح “ورثتوني بالحياة”، فهل يحلّ جاد بديلاً مؤقتاً في حال ظلم القضاء حداد أم سيخسر الجمهور العربي الضحكة التي يرسمها الاعلامي حداد بمشاركة جاد والفرقة في برنامج لهون وبس؟!

ويبقى جاد بو كرم موهبة إستثنائية وحالة خاصة ينتظرها الجمهور ليرسم البهجة على ثغورهم في كلّ ما يقدمه.

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram