“لهون وبس” يكشف عن مواهب الفنانة نينا عبد الملك وعن مقوّمات ستفرضها نجمة المستقبل القريب

 

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

موهبة إستثنائية تتحلّى بعفوية وخفّة ظلّ طبيعية،  إستطاعت أن تخطف قلوب جماهير برنامج #لهون_وبس في إطلالتها الأخيرة منذ اسبوع مع الاعلامي المحبوب هشام حداد…إنّها نجمة المستقبل والجوكر الجديد لشركة Music Is My Life الفنانة نينا عبد الملك.

في حلقة مثيرة للجدل كالعادة من برنامج #لهون_وبس الاسبوع المنصرم،  ختم هشام الحلقة مع الفنانة نينا عبد الملك، في فقرة تحسب لمعدّ الفقرة الفنية في البرنامج دومينيك ابو حنّا.

التناغم بين حداد ونينا كان واضحاً في فقرة مميزة لم يتوقف فيها من شاهد الحلقة عن الضحك. وقد لاحظنا كيف كان يستمتع هشام بأداء نينا التي غنّت عدّة اغاني ورقصت الدبكة في زفة خطفت انفاس الجمهور من الضحك.

شجاعة دينا وعفويتها جعلتها تملأ الاستديو بالزغاريد وتسجل فيديو على سناب مع هشام بشكل الفم الكبير، لتطرب الجمهور في نهاية الحلقة باغنيتها الخاصة “إذا هجرت” .

 

 

وتجدر الاشارة إلى أنّ البوم نينا الأخير  حقق نسب استماع عاليةً، حيث تخطى بعد ايام من طرحه عبر تطبيق “انغامي”، المليون استماع.

هذا وقد تصدّرت اغنية “ساكن” المرتبة الاولى على اكثر من منصة في لبنان والخليج العربي ومصر والمغرب. كما حققت المرتبة الاولى للألبوم على آيتونز في الإمارات والمرتبة الرابعة في الاردن.

وقدّمت نينا في البومها إلى جانب أغنيتها الخاصة عدداً من الأغاني القديمة لفنانين آخرين،  وذلك بعد أن جددتها وقدمتها بطريقة مختلفة وتوزيع جديد ، وبعد الحصول  طبعاً على موافقة من الملحنين والشعراء.

إنّ المقدرة الصوتية الهائلة وقدرتها على التنويع بنغمات صوتها، إضافة إلى مميزات عدة كالحيوية والروح المرحة والاصرار على التميّز، فرض نينا فنانة حقيقية على الساحة الفنية ومشروع نجمة لا محال، مع إمتلاكها مقوّمات النجومية والادارة الجيدة.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram