خاص – وسام صليبا لموقعنا: شخصية فراس الريس لذيذة ومهضومة وقصة “ملا علقة” كوميدية واقعية لا تخلو من الرومنسية الطبيعية

 

 

  بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

الفنان وسام صليبا طبع نفسه بهوية خاصة وتمكّن خلال فترة وجيزة أن يثبت نفسه كممثل يتحدّى نفسه في كل دور يؤديه. هو متعدد المواهب ممثل وفنان حرص أن يكون مختلفاً ولم يعش في جلباب والده الفنان الكبير غسان صليبا.

بعد عدة تجارب تمثيلية، بدايتها كانت في “أحمد وكريستينا” و”مثل القمر” و “لاني بحبك”، أطلّ الممثل الوسيم وسام صليبا على جمهوره بدور “فراس” في فيلم “ملا علقة ” الذي جرى عرضه الأوّل يوم الثلاثاء بحضور أبطال العمل وأهل الفن والصحافة.

“فراس” شخصية قريبة من الواقع طبيعية، جسّدها صليبا بكلّ إحتراف. وفي حديث خاص لموقعنا، قال صليبا الذي يحرص على إنتقاء أدوار مميزة في كلّ عمل يؤديه أنّه إختار الدور لأنّه يجسّد شخصية جديدة وأنّ الفيلم يدور حول “علقة” يمكن لأيّ شاب الوقوع بها.

 

 

أمّا عن الشخصية التي يؤديها، فقال أنّ الشخصية كتبت بطريقة صحّ، وإخترتها بكلّ عناية، معرباً عن فخره بأداء دور “فراس” لأنّه شخصية لذيذة ومهضومة .

وعن مشاركة الممثل كارلوس عازار و جاد بو كرم في بطولة الفيلم، قال أنّ الفيلم لا يمكن أن يكتمل بدون الثلاث شخصيات وأنّ المنافسة جميلة جداً، علماً أنّ لا أحد يتعدّى على دور غيره، وغاب ما يسمّى ال ” Ego” خلال تصوير الفيلم ، وكلّ منّا ركّز على تقديم دوره بشكل مميز، وأنّ الأدوار الثلاثة تكمّل بعضها .

 

 

وعند سؤال صليبا حول غياب العنصر الرومنسي، قال أن الفيلم تتخلله بعض المشاهد الرومنسية، ولكن الرومنسية الطبيعية وليس تلك التي إعتاد الجمهور رؤيتها في الأفلام . وعن أعماله المستقبلية، قال أنّه حتّى الساعة ليس هناك ما يستطيع أن يتحدث عنه.

 

 

من جهته الفنان الكبير غسان صليبا أعرب عن سعادته بوسام، مشيراً أنّه لا يتدخّل بقراراته ولكنّه طبعاً يقدّم له النصيحة عندما يلجأ إليه. وأعلن صليبا الوالد أنّه بصدد التحضير للسفر خارج لبنان لتقديم مسرحية مع غدي الرحباني.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram