الساحرة الكوميدية ليليان نمري تملك ثروة طائلة ووجودها على الساحة الفنية بحدّ ذاته تكريم للفن

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن 

فنانة لا تحتاج إلى تكريمات، فوجودها على الساحة الفنية بحدّ ذاته تكريم للفن…إنّها الساحرة الكوميدية الملكة بأخلاقها وتواضعها والتي تملك ثروة لا تقدر بثمن مقدارها محبة الناس لها…طبعاً هي الفنانة ليليان نمري التي شكرت بمحبة كبيرة تكريمها خلال الاحتفال السنوي لمؤسسة السيد فارس فتوحي في مقرّ المؤسسة في عاصمة الشمال طرابلس.

وخلال الحفل الذي جمع اهل طرابلس الذين جاؤوا من مختلف المناطق ومن الطوائف كافة للاحتفال بالعيد في حفل رائع تخلله تكريمات ومفاجآت عدة.

 

 

الفنان علي احمد إبن طرابلس قدّم خلال الحفل وصلة غنائية اشعلت المسرح وتفاغل معه الجمهور بشكل كبير .
و قدمت السيدة ديالا اسطا المسؤولة عن محافظة الشمال في الحزب اللبناني الواعد الذي يتراسه السيد فارس فتوحي، بمشاركة السيد علي عاد وشاحاً كتب عليه ملكة الفن للفنانة ليليان نمري ودرعاً تكريما حمل صورتها تكريماً لهت عن مجمل الاعمال التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية.

وشكرت الساحرة الكوميدية ليليان نمري عبر صفحاتها السيد فارس فتوني لإيمانه الكبير في شباب طرابلس ولبنان ومحبته الكبيرة لوطنه لبنان، لما يقدمه من اعمال إنسانية شبابية واعدة و لكل من ساهم في انجاح هذا الحفل .

وخصَّت بالشكر كل الشباب والسيدات على محبتهم وحضورهم والحفاوة في الاستقبال، وقدمت تحية من القلب للسيدان سمير عبد الوهاب وجوني عازار.

من جهة أخرى ، حلم تحقق كما تقول ليلو عن مشاركتها في كليب الفنان علي احمد بعنوان “يا أمي”، حيث لاحظنا خلال تصوير العمل الذي سيصدر لمناسبة عيد الام في آذار، كم كانت ليلو متفانية و تنبض بالاحاسيس المرهفة في أدائها دور البطولة، فكانت الام الحنون.

وتجدر الاشارة إلى أنّ الملكة ليلو هي من كتبت كلمات الاغنية، التي لحن كلماتها ووضع صوته عليها الفنان علي أحمد، في حين وزع الاغنية الفنان فارس عبود بينما تصوير الكليب حمل توقيع المخرج ايلي زغيب.

 

وكانت ليلو قد نشرت مقال بشكل “note” على صفحتها الخاصة على موقع فايسبوك بعنوان “مارقة مرقت طريق” لمناسبة عيد رأس السنة، متوجهة للجمهور وطالبة منهم أن لا يشتموا العام الحالي بل يستفيدوا من أخطائهم  وأن لا يحزنوا ويفتحوا طاقات الأمل و اليمان وأن يرضوا بما كتبه الله لهم،  و وفد كتبت ليلو:
“باقي كم يوم للسنة الجديدة
ما تشتموها ولا تفِّشوا خلقكم فيها , ما هيي متل غيرها , اسمها عابرة سبيل بهالحياة , ومارقة مرقِة طريق
فكروا كيف عم بيروح سنة من عمرنا
وقديش لازم نفكر ما نغلط اغلاط السنوات الماضية
قعدوا مع حالكم وعملوا حساباتكم وكيف ما رجِع شريط حياتكم , اضحكوا
ما تبكوا عا شي , ما تندموا عا شي , ما تزعلوا عا شي
حبوا من جديد , سامحو عا طول , اخترعوا قصص جديدة
ارسموا لوحات حلوة بخيالكم , كونوا انتو كيف ما كنتو
افتحوا شباك الأمل وخلوه مفتوح , شَرعوا بواب الإيمان
كل ما تقلبوا صفحة من الرزنامة اتذكروا , كل شي بيصير معنا بإرادة ربنا
الرضى مش رضوخ , والقناعة مش قبول
الرضى إيمان , والقناعة اقتناع
عيشوا حياتكم وافرحوا فيها , ما تخلوا شي يأثر عليكم
وكونوا اثر حلو بقلب اللي بيستاهل قلبكم , ما في شي مستاهل بهالحياة ….. إلا رضى الله …. و إنتو !
ليلوووو
27\12\2017 “.

 

 

بسنة مليئة بالانجازات تودع ليلو العام ٢٠١٧، حاملة في قلبها امنيات بأن يعمّ السلام في الوطن والعالم وتسود المحبة بين اللبنانيين بمختلف فئاتهم وطوائفهم وانتماءاتهم، على أمل أن يحمل العام القادم الخير لها ولكل الناس.

من إدارة موقع “شو في جديد” نتمنى للساحرة الكوميدية دوام الصحة و عام جديد مليء بالانجازات الفنية لتمتع وتدخل البهجة الى قلوب جمهور عريض مخلص لها ومؤمن بفنها.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram