عشاق القيصر في دبي يقولون له “كلك على بعضك حلو”

     بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

عشاق القيصر كاظم الساهر في دبي قد حجزوا البطاقات كافة لحفله المقرر إقامته في دبي أوبرا، وذلك بعد ٤٨ ساعة من طرحها.

حين قال لها “زيديني عشقا” و طلب منها الاختيار بين الجنة والنار، الامرأة العربية لبت طلب من ” عبر الشط على موجه ” من اجلها ، و اصبح كل رجل عربي يريد ان يتغزل بحبيبته يلجأ إلى أغاني القيصر الذي عرف كيف يجعل النساء تعشقه من خلال أغان و قصائد انصفت المرأة كحبيبة وام وطفلة .

كاظم الساهر الذي لبّ طلب عشاق فنه في دبي، بإقامة حفل آخر يوم ٢٩ ديسمبر ٢٠١٧ على خشبة مسرح دبي أوبرا، يليه حفل ٣٠ ديسبمبر الذي نفذت تذاكره خلال يومين.

الحفلين المتتاليين المقرر إقامتهما يندرجا ضمن الفعاليات الرسمية لمهرجان دبي للتسوق ٢٠١٨، و سيقدم خلالهما القيصر مجموعة من اغان حفظها جمهوره الذي سيقول له ” كلك على بعضك حلو” .

وتعليقاً على قرار إقامة حفل آخر نزولاً عند طلب الجماهير، يقول كاظم الساهر: “يسرني كثيراً أن أرى هذا الإقبال الكبير من جماهيري، وأود أن أشكرهم على محبتهم الغامرة وما قدموه من دعمٍ متواصل لي على مر السنين. كما يشرفني حقاً أن أغني أمامهم خلال الحفلين على خشبة مسرح دبي أوبرا، وأتطلع إلى تعزيز هذه العلاقة المميزة معهم من خلال تشاركنا في حب الموسيقى”.

و تجدر الاشارة الى أن محبوب الصغار والكبار كاظم الساهر يطلّ على الجمهور ومحبّيه في الموسم الثاني من برنامج “ذا فويس كيدز” الذي انطلق عرضه مساء ٢ كانون الأوّل/ديسمبر عبر قناة “ام بي سي”.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram