ما حقيقية خلاف توني هاني مهني وماغي مطران؟

 

الــقــاهــرة – إبـتـســام غــنـيــم 

عمد المنتج والفنان الشامل توني مهني صاحب شركة” تيتو غروب ستار” في مصر الى تقديم شكوى ضد الفنانة اللبنانية ماغي مطران، التي سبق أن وقّع معها عقداً لمدة خمس سنوات، يقدم لها خلالها عملاً فنياً كل سنة، و يقدّمها في الفوازير كما كان بصدد اصدار اغنية لها في اجازة رأس السنة، وبالمقابل يسمح لها بالاعمال التي تعرض عليها خارج اطار الشركة شرط ان يأخذ 50 بالمئة منها، مقابل أن يسخّر لها كل ما يلزمها من تصوير وتسجيلات داخل مقرّ الشركة.

وقد وافقت ماغي ووقعت العقد ، وبالفعل اجرينا حوارا مع توني مهني الذي اكد على موهبتها واثنى عليها كثيراً، وكان سعيداً بهذا التعاون، الى ان علم أنّه عرض عليها ثلاثة مسلسلات درامية الاول مع الزعيم عادل امام، والثاني مع النجم محمد رمضان والثالث هو الجزاء الثاني من مسلسل”كلبش” مع أمير كرارة.
ووافقت ماغي على المسلسلات، لكن توني ذكرها بالعقد الذي بينهما خصوصاً انه حينها كان يعقد إجتماعات مع الشاعر احمد طنجي والملحن مصطفى جمال لانجاز اغنية لها، فطالبت بفسخ العقد .

 

 

وعمد توني الى التفاوض معها مؤكداَ انّه لا يمانع أن تعمل في الاعمال المعروضة عليه لانه ضد الاحتكار، لكن بالمقابل عليها ان تلتزم بالبند الذي ينصّ أن تدفع لشركته 50 بالمئة من اتعابها وهو الشرط الذي كان اساسيا في بداية اتفاقهما، لكن ماغي تمنعت ولم تذهب لمواعيد التصوير باعمالها.

ورفضت دفع البند الجزائي في حال تمّ فسخ العقد بينها وشركة توني وقدره نصف مليون جنية مصري!!! الامر الذي جعل توني مهني يتقدم بشكوى للنقابة لانه شعر أن التفاوض مع ماغي قد وصل الى طريق مسدود؟

ويبقى السؤال هل تسوّى الامور بين المنتج الشاب والفنانة الواعدة؟! ام أن النقابة ستوقفها عن العمل في حال خالفت شروط عقد التعاون؟!… نتمنى ان تكون النتائج ايجابية وفي صالح كل من توني وماغي.

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram