جاد القمر يحتفل مع أهل الصحافة بمرور عام على افتتاح مطعم النسيم

 

 

  عــن الـمـكـتــب الإعــلامــي

 

أحيا المطرب صاحب الصوت المميّز  جاد القمر حفلاً، بمناسبة مرور عام على افتتاح مطعم “النسيم ” في منطقة زغرتا تميّز بحضور أهل الصحافة والاعلام وشخصيات إجتماعية كبيرة.

قبل بدء الاحتفال، إعتلى الشاعر الكبير  نسيم العلم  المسرح ووجّه تحية إلى كلّ من آمن بهذا المكان، الذي فتح قلبه لكلّ الزوار، واعداً بمفاجئات خلال الاعياد.

المسرح إستقبل على خشبته الفنان  جاد القمر، الذي قّدم وصلة فنية رائعة تخللها المواويل وأغاني الدبكة والطرب وأغنيات خاصة للموسيقارالراحل ملحم بركات وغيرها، مما جعل الحضور يتوجّه الى ساحة الرقص والتفاعل معه على أجمل الالحان.

سهرة من العمر إنتهت مع بزوغ الفجر، تخللها الكثير من المفاجآت والاغاني التي إشتقنا سماعها وخاصة بصوت مختلف وقوي.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram