سقطة شيرين واعتذارها والازمة عالقة!!

القاهرة – إبـــتــســام غــنــيــم

 

أصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب، بياناً رسمياً تعتذر عن ما بدر منها فى الفيديو المتداول لها ،والذى تسخر فيه من نهر النيل، شريان حياة المصريين، وقد جاء في نصّ البيان : ” بيان مني أنا شيرين سيد محمد عبد الوهاب، الطفلة المصرية البسيطة التي نشأت في منطقة القلعة الشعبية، و تعلمت حب هذا الوطن و الإنتماء إليه من بسطاء مثلها يحبون تراب هذا الوطن دون أي مقابل، الطفلة التي كبرت و أصبحت شخصية عامة معروفة تحاسب على كل نفس تتنفسه، و كل حركة تتحركها و لكنها ما زالت تحتفظ بطفولتها وعفويتها وهو ما يسبب لها الكثير من المشاكل.

أنا شيرين عبد الوهاب التي غنّت لمصر وشهدائها ولم تتأخّر لحظة في تلبية نداء وطنها في أيّ وقت بصوتها وإسمها و كلّ ما حققته. رفضت الغناء في أيّ دولة على خلاف سياسي مع وطنها مهما كانت الاغراءات أو المقابل، ودون أن يطلب منها أحد ذلك، و هذا ليس فضل وإنما واجب و شيء بسيط مقارنة بهذا الفيديو الذي أصاب أبناء وطني بالصدمة من حفلة في الشارقة منذ أكثر من عام، ولن أبحث وراء من إحتفظ به كلّ هذه المدة، ليظهره الآن و في هذا التوقيت.

وعندما شاهدته، شاهدته كما لو كان هذا الموقف يحدث أمامي لأول مرة، و كما لو كانت من تتحدث فيه شخص غيري فأنا بالفعل لا أتذكر أنني قلت هذا الكلام لأنني بالطبع لا أعنيه، و لا يعبر عما بداخلي تجاه وطني.  و كما ذكرت سابقا كانت دعابة سخيفة لو عاد الزمن بي بالتأكيد لما كررتها، وطني الحبيب مصر وأبناء وطني مصر أعتذر لكم من كل قلبي عن أي ألم سببته لأي شخص فيكم، و يعلم الله مدى حبي وإنتمائي لبلدي مصر و لكم جميعاً، فلم و لن أنسى فضل مصر وفضلكم وأعدكم بأن أتدارك مستقبلاَ مثل هذه الأخطاء الساذجة التي تضعني الآن أمامكم في مثل هذا الموقف الذي أتمني لو لم أكن فيه الآن”.

يُذكر أنّ الاعلام والرأي العام في مصر بحالة من الغضب الشديد ضد شيرين وذلك بعدما إنتشر لها فيديو أوقعها بمشكلة دقيقة أمام جمهورها وأهل مصر.وقد حصل لغط على الفيديو، فالبعض يؤكد  أنّه حصل مؤخراً في لبنان بينما شيرين تشير في البيان أنّه قد حصل في الشارقة قبل عام.

وفي كلا الحالتين ما هو الا سقطة عادت عليها بمشكلة، وذلك عندما طلبت منها فتاة مصرية أن تغني “لو ما شربتش من نيلها” فردّت عليها شيرين بالقول: “حيجيلك بلهارسيا إشربي إيفان أحسن”!! الامر الذي جعل وسائل الاعلام تقاطع أعمال شيرين والرأي العام يطالب بمعاقبتها وهي تعتذر، وحتّى اللحظة الازمة لا زالت عالقة بإنتظار ما سيحصل في الايام المقبلة.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram