“كارما” سبب خلاف خالد يوسف وغادة عبد الرازق

القاهرة – إبـــتــســام غــنــيــم
نشب خلاف بين المخرج خالد يوسف والنجمة غادة عبدالرازق مرة أخرى بسبب حذف 3 مشاهد من دورها من فيلمهما الجديد “كارما”.
وكانت النجمة عبد الرازق قد قرأت المشاهد بالكامل على الورق وأثناء التصوير فوجئت بحذفها، الأمر الذي أثار غضبها وأدّى إلى إحتدام الخلاف بينها وبين المخرج يوسف الذي إعتبر أنّ المشاهد غير مؤثرة وقرر الاستغناء عنها.
يُذكر أنّ العلاقة بين غادة عبد الرازق والمخرج خالد يوسف متوترة، حيث إستمرّ الخصام بينهما لعامين كاملين بسبب موقف كل منهما من ثورة 25 يناير عام 2011.
وتجدر الإشارة إلى أنّ فيلم “كارما” يضمّ عدداً كبيراً من الممثلين أبرزهم عمرو سعد، وفاء عامر، حسن الرداد، زينة ونيللي كريم.


