النجم أدهم النابلسي يخطف أنفاس الجمهور في “شدني غمرني” و “مشتاق”

 

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

“ع بالي عيد الي عشته معك بس مش معك و حس اللي حسيته الك بس مش الك ع بِآلِيّ عَيَّدَ إِلَيَّ عِشتَهُ مَعَكَ بَسَّ مَشّ مَعَكَ وَ حَسَّ اللَيّ حِسِّيّتهُ آلكِ بَسَّ مَشّ آلكِ مشتاق للطريقة اللي حبيتك فيها بس منّي مشتاقلك

مشتاق اعشق حدا قد ربع ما عشقتك أو شوف بعيوني حدا بس متل ما شفتك. مُشْتاق أَعْشَق حَدّاً قَد رَبْع ما عَشِقتُكَ أَو شُوفْ بِعُيُونِي حَدّاً بَسَّ متل ما شَفتكَ مشتاق حب بغبا امشي وما احسبا

ويكون هيدا الحدا أبداً مش متلك ع بِآلِيّ عَيَّدَ إِلَيَّ عِشتَهُ مَعَكَ بَسَّ مَشّ مَعَكَ و حَسَّ اللَيّ حِسِّيّتهُ آلكِ بَسَّ مَشّ آلكِ، مُشْتاق أَعْشَق حَدّاً قَد رَبْع ما عَشِقتُكَ أَو شُوفْ بِعُيُونِي حَدّاً بَسَّ متل ما شَفتكَ، مُشْتاق حَبَّ بغبا أُمْشِي وَما احسبا وَيُكَوِّن هيدا أَلْحَدا أَبَدا مَشّ متلك”

 

 

“مشتاق” الأغنية التي  كتبها الشاعر علي المولى التي تخطف كلماته أنفاس العاشقين،  الشاعر علي المولى الذي يفاجىء الجمهور بإبداعه الفكري و إحساسه المرهف في كلّ مرة، فجميع الأغاني التي كتبها حققت نجاحاً ساحقاً.  “مشتاق” ترجم النجم الرومنسي أدهم النابلسي كلماتها بإحساس أدهش الجمهور العربي وبصوت تتطرب له الآذان ، إذ وصلت الأغنية إلى الجمهور قبل إطلاق الفيديو كليب الخاص بها والذي صوّر في عاليه وحمل توقيع المخرج بهاء خداج .

وتجدر الإشارة إلى أن ّ “مشتاق” من ألحان رامي الشافعي وتوزيع عمر صباغ، كما كتب الشافعي ولحن أغنية “شدني غمرني” التي وزعها أيضاً صباغ.

الإبداع الموسيقي تجلّى في الكلام واللحن والتوزيع للأغنيتين، الذي غرق النجم الوسيم أدهم النابلسي في بحر الحب حين تألق في التمثيل لحظة تصوير الفيديو كليب الأغنية الأولى والثانية بعدسة المخرج بهاء خداج.

وكان النجم الرومنسي قد أطلق عبر أنغامي وحسابه على موقع يوتيوب فيديو كليب الأغنيتين، اللتين تحصدان نجاحاً باهراً، وحلّ ضيفاً  يوم الثلثاء في برنامج لهون وبس مع الإعلامي هشام عباس في حلقة مميزة .

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram