يوسف الخال ونيكول سابا…عشق يضرب به المثل ومشوار عمر ينبض بالإحترام والدعم والنجاح

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

ما أجمل أن تشاهد قصة حبّ تتجلّى بدعم الزوجين لبعضهما والوقوف جنباً إلى جنب في لحظات الفرح والحزن، وكيف إذا كان الزوجين نجمين من نجوم العالم العربي بهوية لبنانية.

حرصنا على متابعة أعمال الثنائي الناجح، النجم الذي أبدع بكلّ أنواع الفن وتألّق في التمثيل يوسف الخال وزوجته الجميلة الفنانة والممثلة نيكول سابا، جعلنا نلمس دعمهما لبعض على كافة مواقع التواصل على المستوى الفني وتعبيرهما عن حب صادق، ما جعل منهما مثال العاشقين الأكثر تميزاً على الساحة الفنية ليس في لبنان فقط بل في العالم العربي أيضاً.

بالرغم من إنشغال كلّ منهما بأعماله الخاصة، يبقى الترابط الأسري والحبّ صورة تعكس نضج علاقتهما، لتبقى نيكول الصغيرة قصة العشق الأكبر في حياة كلّ منهما.

 

 

وبعد أن أثبتت النجمة الجميلة نيكول سابا أنّها أصبحت رقماً صعباً  في التمثيل ليس في مصر فقط بل في العالم العربي، تحصد نجاح مسلسلها “ولاد تسعة” وتستعدّ لتصوير الجزء الثاني من مسلسل “الهيبة” مع شركة الصباح وبطل المسلسل النجم تيم حسن ونخبة من نجوم الشاشة، مع الإشارة إلى أنّ شركة الصباح قد أنتجت لنيكول مسلسل “ولاد تسعة” اًيضاَ.

كما ينتظر جمهور النجمة المتألقة شكلاً  وحضوراً  طرح كليب أغنيتها الجديدة “صورة سيلفي” من كلمات وألحان محمد رحيم، وتوزيع توما، وتصورها  “نجمة الهيبة 2”  مع المخرج ياسر سامي في مصر.

 

الفنان الوسيم الذي يجمع بين التمثيل والغناء وكتابة الشعر والرسم وسبق له تقديم البرامج، يوسف الخال، ينشغل بالتحضير لمسرحية غنائية جديدة ” #حركة_٦_أيار” للأخوين ماهر وفريد صباغ، وقد شارك متابعيه على حسابه الخاص على تويتر بفيديوهات أثناء أداء أغاني المسرحية.

و يواصل  النجم اللبناني تصوير مشاهده في مسلسل ” #هوا_أصفر” الذي ستشاركه في بطولته النجمة السورية سلاف فواخرجي والنجم السوري وائل شرف ونخبة من نجوم لبنان وسوريا، وهو من كتابة علي وجيه ويامن الجلي وإخراج أحمد إبراهيم أحمد.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram