بوسي متهمة بالتزوير والطب الشرعي يحقق معها؟!
![]()
بيروت – إبـــتــســام غــنــيــم
تقدّمت المطربة الشعبية بوسي بطعن على الشيكات المقدّمة بتوقيعها لصالح طليقها وليد عاشور في أكثر من قضية، حيث حضرت أمام محكمة مصر الجديدة مؤخراً لتقرّ بأن التواقيع ليست تواقيعها.
وقد أصدرت المحكمة قرارها باستكتاب بوسي بالتوقيعات الموجودة على الشيكات أمام مصلحة الطب الشرعي التابعة لوزارة العدل، وحضرت بوسي أمام أبحاث التزييف والتزوير بالمصلحة، حيث تم استكتابها أكثر من مرة للوقوف على مدى حقيقة توقيعها على تلك الشيكات من عدمه، تنفيذاً لقرار المحكمة السابق باستكتابها قبل الحكم في القضية.
وتجدر الإشارة إلى أنّ طليق بوسي كان طليقها قد قام برفع دعوى قضائية ضدها طالب فيها بحقه في مبالغ مالية مقدرة بملايين الجنيهات.


